آخر المستجدات
إيجاز صحفي لجابر والعضايلة حول آخر مستجدات التعامل مع جائحة الكورونا العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل الكرك عمال الكهرباء يتبرعون بخمسة آلاف دينار مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها خبراء: الاقتصاد الاردني ما بعد كورونا يحتاج خطة طوارئ واستجابة من البنوك هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ خطة لمساعدة القطاع الخاص قيد دراسة الضمان الاجتماعي النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور

المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن تجمع مزارعي الأردن تعليق الاعتصام الذي كان مقرارا تنفيذه اليوم، وذلك إثر وعود باغلاق الساحة وعدم الزام المزارعين بالتوريد لها.

وقال رئيس تجمع مزارعي الأردن، ناجح الكركي، إن توافقات تمت بين متصرف لواء القويسمة ومتصرف لواء سحاب مع الأمانة لوقف توريد الخضار إلى الساحة مؤقتا لحين صدور قطعي من قبل الأمانة بذلك.

وأضاف الكركي لـ الاردن24 إن اجتماعا سيعقد يوم السبت المقبل مع أمين عمان، يوسف الشواربة، وبحضور الجهات المختصة للبتّ في قضية الزام المزارعين بتوريد الخضار والفواكه إلى الساحة، والرسوم التي تتقاضاها الأمانة مقابل ذلك.

ولفت إلى أن المزارعين قاموا بتوريد الخضار والفواكه إلى السوق بشكل مباشر، ولم يتم اعتماد الساحة.

من جانبه قال مدير السوق المركزي أنس محادين إن الساحة تعمل بشكل اعتيادي وتم توريد الخضار والفواكه إلى السوق اليوم.

واضاف محادين لـ الاردن24 إن قرار اغلاق الساحة صعب جدا، مشيرا إلى أن الأمانة خاطبت مجلس الوزراء لاعفاء المزارعين من الرسوم كما فعلت العام الماضي.

ولفت إلى أن القرار الآن يعود لمجلس الوزراء.



 


 
 
Developed By : VERTEX Technologies