آخر المستجدات
غنيمات: محاكمة عوني مطيع ستكون علنية ومصوّرة الموافقة على تكفيل سعد العلاوين واحمد النعيمات عوني مطيع يدلي بمعلومات مهمة عن قضية الدخان.. والمدعي العام يقرر توقيفه الرئاسة التونسية: دول عربية تنسق لتقديم مقترح لرفع تجميد سوريا في الجامعة العربية مجلس الوزراء يناقش العفو العام في قراءة ثانية.. وترجيح ارساله للنواب اليوم الزبن ل الاردن٢٤: لا توجه نحو خصخصة القطاع الصحي المجالي يطالب بكشف أسماء النواب والوزراء من اعوان مطيع بلدية جرش تحيل خمسة موظفين للمدعي العام التربية توضح سبب وجود فقرة "المنحنى الطبيعي" في تقييم المعلمين: الطباعة قديمة “الضريبة المقطوعة” سترفع كلفة الاستثمار بالبورصة إلى 7 دنانير بدلا 5.4 لكل ألف دينار مكافحة الفساد تستوجب وجود متنفذين وراء القضبان.. من يقف وراء عوني مطيع؟! غنيمات تكشف أبرز القضايا التي لن يشملها العفو العام غنيمات تستعرض تفاصيل وحيثيات استرداد عوني مطيع وجلبه من تركيا طالع ابرز ملامح مشروع قانون العفو العام عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات
عـاجـل :

المزارعون يلوّحون بفعالية نوعية الاحد القادم.. ومفاوضات غير مباشرة مع جهات رسمية

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - واصل المزارعون اعتصامهم أمام مجلس النواب لليوم الثامن عشر على التوالي، مؤكدين على مطالبهم المتعلقة بالغاء الضرائب المفروضة على مدخلات الانتاج الزراعي.

وقال عضو لجنة الدفاع عن المزارعين الناطق باسم المعتصمين، الدكتور رعد الرواشدة، ان المزارعين مستمرون باعتصامهم لحين الاستجابة لمطالبهم المشروعة، لافتا إلى وجود مفاوضات مع بعض الجهات الرسمية وبشكل غير مباشر.

وأضاف الروشدة لـ الاردن 24 إن لجنة الدفاع عن المزارعين ستلعن اليوم عن التطورات والفاعليات الجديدة، مشيراً إلى فعالية نوعية يوم الاحد القادم.