آخر المستجدات
غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه
عـاجـل :

المزارعون يلوّحون بفعالية نوعية الاحد القادم.. ومفاوضات غير مباشرة مع جهات رسمية

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - واصل المزارعون اعتصامهم أمام مجلس النواب لليوم الثامن عشر على التوالي، مؤكدين على مطالبهم المتعلقة بالغاء الضرائب المفروضة على مدخلات الانتاج الزراعي.

وقال عضو لجنة الدفاع عن المزارعين الناطق باسم المعتصمين، الدكتور رعد الرواشدة، ان المزارعين مستمرون باعتصامهم لحين الاستجابة لمطالبهم المشروعة، لافتا إلى وجود مفاوضات مع بعض الجهات الرسمية وبشكل غير مباشر.

وأضاف الروشدة لـ الاردن 24 إن لجنة الدفاع عن المزارعين ستلعن اليوم عن التطورات والفاعليات الجديدة، مشيراً إلى فعالية نوعية يوم الاحد القادم.