آخر المستجدات
القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع!
عـاجـل :

المعاني يتوقع تحقيق طلبة التوجيهي نتائج جيدة في أول امتحان - صور

الاردن 24 -  
تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني اليوم عددا من قاعات امتحان الثانوية العامة للاطمئنان على سير الامتحان الذي بدأ اليوم وينتهي في الأول من شهر تموز القادم.

   وبين الدكتور المعاني أن الترتيبات التي اتخذتها الوزارة للامتحان سارت بشكل مميز من قبل القائمين على الامتحان، وأنه لم يلحظ أي قلق أو توتر بين الطلبة، معرباً عن شكره للمعلمين الذين أدوا دورهم بشكل متميز في تهيئة الطلبة وتحضيرهم للامتحان، مبدياً سعادته لمشاركته المعلمين فتح مغلفات الأسئلة لتوزيعها على الطلبة في قاعة الامتحان.

واستمع الدكتور المعاني لآراء عدد من الطلبة حول سير الامتحان واجراءاته، ومستوى الأسئلة والوقت المخصص لها، معرباً عن ارتياحه لما أبداه الطلبة من مستوى عال من الثقة بالنفس واستعداد جيد للامتحان ووعي بتعليماته، واستجابتهم للرسائل الإرشادية التي كانت الوزارة قد وجهتها لهم.

   وتوقع الدكتور المعاني أن يحقق الطلبة نتائج جيدة في هذا الامتحان بسبب الاستعداد الجيد للامتحان، متمنياً للطلبة التوفيق والنجاح، مؤكداً أن نتائج امتحان الثانوية العامة ستعلن في الخامس والعشرين من شهر تموز المقبل.    

وثمن الدكتور المعاني خلال الجولة التفقدية جهود كوادر الوزارة والميدان التربوي ورؤساء القاعات والمراقبين واللجان المشرفة لإدارة هذا الامتحان بكفاءة واقتدار، معرباً عن شكره للأجهزة الوطنية المساندة ووسائل الاعلام لدعم جهود الوزارة في إنجاح عقد هذا الامتحان ومجرياته. 

وابدى الطلبة ارتياحهم عن مستوى ونمطية الاسئلة في مبحث الرياضيات لافتين الى القاعات شهدت أجواء مريحة وهادئة، والتي جاءت من المنهاج المقرر، وراعت الفروق الفردية بين الطلبة.