آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

المعايطة : طرح قانون الانتخاب للنقاش بعد انتهاء الدورة البرلمانية

الاردن 24 -  

قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة أنه لن يتم طرح قانون الانتخاب للنقاش قبل الربيع القادم، بعد انتهاء الدورة البرلمانية.
وشدد المعايطة  أن الحكومة لم تناقش حتى الآن قانون الانتخاب، وتعديلاته، وفيما إذا كان تحديد أي مواد ستشملها التعديلات، نافيا ما أثير بشأن الانتهاء من وضع مشروع قانون انتخاب جديد، ذلك أن القانون لم يناقش بالمطلق.
ولفت المعايطة إلى أن الحكومة سوف تفتح حوارا وطنيا حول قانون الانتخاب، في حال بدأت النظر به وبالتعديلات التي سيشملها، كحال باقي القوانين التي جرى عليها تعديلات، ولن يتم الوصول لصيغة نهائية له قبل الاستماع لكافة وجهات النظر بشأنه، وصولا لصيغة توافقية بشأنه.
وردا على سؤال بشأن توجه حكومي بأن يكون للأحزاب كوتا في قانون الانتخاب الجديد، أكد المعايطة أن قانون الانتخاب لم يناقش بالمطلق، ولم يتم تقديم أي تعديلات بشأنه، بما فيها وجود كوتا للأحزاب.