آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث16 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

المعايطة يفتتح المؤتمر الوطني السنوي العاشر بعمان

الاردن 24 -  
قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة: إن الحكومة الحالية وتنفيذاً للتوجهات الملكية السامية قدمت خطة ترتكز على مبادئ تعزيز مبدأ سيادة دولة القانون، وتعزيز الحقوق والواجبات، ودولة الإنتاج ودولة التكامل والتضامن.
وأضاف خلال افتتاحه، اليوم الأربعاء، مندوباً عن رئيس الوزراء، المؤتمر الوطني السنوي العاشر بعنوان "كيف نحقق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ببناء مستقبل الأردن الاستراتيجي": إن المؤتمر يحمل دلالات وأسئلة مهمة، ويعبر عن آمال وطموح جلالة الملك في تطوير مستقبل الأردن، والسير به إلى مقدمة دول وشعوب العالم؛ استمراراً لرسالة الهاشميين عبر التاريخ.
وقال رئيس اللجنة العليا للمؤتمر الدكتور بكر المجالي: إن الأردن يتجه نحو مزيد من البناء والتطوير إلا أن بعض الخطوات بحاجة لنقاشات بناءة لتخدم بناء الدولة والوطن؛ مؤكداً أن علينا الاستفادة مما طرحة جلالة الملك عبدالله الثاني بأوراقه النقاشية الملكية السبعة.
وبين رئيس مبادرة "تمكين" الدكتور محمد ابو عواد أن المؤتمر يسلط الضوء على رؤى وتطلعات جلالة الملك لتحقيقها من خلال مواجهة التحديات والصعوبات؛ وعلينا المساهمة بإيجاد فرص العمل للقضاء على الفقر والبطالة؛ من خلال إطلاق مبادرات من سماتها الحرص على البعد الوطني والانساني والنوعي والتثقيفي والولاء والانتماء.
وفي كلمة الجاليات الأردنية بالخارج، قال رئيس الهيئة الأردنية الأوروبية العليا الدكتور محمد أبو الرب: إن لسان حال المغتربين هو الولاء والانتماء للأردن وقيادته الهاشمية؛ مؤكدا التمسك بالثوابت الوطنية خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأشار رئيس مركز التفكير الإبداعي الدكتور محمد خليفة الى أن الهدف من المؤتمر هو بناء الانسان لأنه عماد التغيير؛ وان عملنا جديد ومميز، ويسعى الى إيجاد أفكار بناءة للشباب.
--(بترا)