آخر المستجدات
دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية..
عـاجـل :

المعايطة يفتتح المؤتمر الوطني السنوي العاشر بعمان

الاردن 24 -  
قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة: إن الحكومة الحالية وتنفيذاً للتوجهات الملكية السامية قدمت خطة ترتكز على مبادئ تعزيز مبدأ سيادة دولة القانون، وتعزيز الحقوق والواجبات، ودولة الإنتاج ودولة التكامل والتضامن.
وأضاف خلال افتتاحه، اليوم الأربعاء، مندوباً عن رئيس الوزراء، المؤتمر الوطني السنوي العاشر بعنوان "كيف نحقق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ببناء مستقبل الأردن الاستراتيجي": إن المؤتمر يحمل دلالات وأسئلة مهمة، ويعبر عن آمال وطموح جلالة الملك في تطوير مستقبل الأردن، والسير به إلى مقدمة دول وشعوب العالم؛ استمراراً لرسالة الهاشميين عبر التاريخ.
وقال رئيس اللجنة العليا للمؤتمر الدكتور بكر المجالي: إن الأردن يتجه نحو مزيد من البناء والتطوير إلا أن بعض الخطوات بحاجة لنقاشات بناءة لتخدم بناء الدولة والوطن؛ مؤكداً أن علينا الاستفادة مما طرحة جلالة الملك عبدالله الثاني بأوراقه النقاشية الملكية السبعة.
وبين رئيس مبادرة "تمكين" الدكتور محمد ابو عواد أن المؤتمر يسلط الضوء على رؤى وتطلعات جلالة الملك لتحقيقها من خلال مواجهة التحديات والصعوبات؛ وعلينا المساهمة بإيجاد فرص العمل للقضاء على الفقر والبطالة؛ من خلال إطلاق مبادرات من سماتها الحرص على البعد الوطني والانساني والنوعي والتثقيفي والولاء والانتماء.
وفي كلمة الجاليات الأردنية بالخارج، قال رئيس الهيئة الأردنية الأوروبية العليا الدكتور محمد أبو الرب: إن لسان حال المغتربين هو الولاء والانتماء للأردن وقيادته الهاشمية؛ مؤكدا التمسك بالثوابت الوطنية خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأشار رئيس مركز التفكير الإبداعي الدكتور محمد خليفة الى أن الهدف من المؤتمر هو بناء الانسان لأنه عماد التغيير؛ وان عملنا جديد ومميز، ويسعى الى إيجاد أفكار بناءة للشباب.
--(بترا)