آخر المستجدات
جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص
عـاجـل :

المعتقل الزعبي يواصل الاضراب عن الطعام.. وذووه يتدارسون التصعيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعتقل كميل الزعبي اضرابه عن الطعام بشكل كامل لليوم السادس على التوالي في سجن السلط، وذلك احتجاجا على توقيف الناشطين من أصحاب الرأي والمطالبين بالاصلاح السياسي ومحاسبة الفاسدين.

وقال ذوو الزعبي إن المحامي الموكل بقضيته، فراس الروسان، أبلغهم أن وضعه الصحي بدأ يتراجع وتظهر عليه علامات الاجهاد والاعياء.

وأضافوا لـ الاردن24 إنهم سيعلنون اجراءات تصعيدية في حال لم يتم الافراج عن ابنهم، وذلك بعد التدارس والتشاور حول آلية التصعيد.

وطالبوا منظمات حقوق الانسان الفاعلة في الأردن بمتابعة وضعه الصحي نظرا لرفضه وقف الاضراب عن الطعام رافعا شعار الموت أو الحرية.