آخر المستجدات
ذوو المتوفى الثامن بحادث الصحراوي: الفقر في الوطن غربة.. معتصمو السلط : مستمرون حتى اقصاء الفاسدين بينو ينتقد عمل قانونية النواب.. ويستهجن مظاهر الانتقائية التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب
عـاجـل :

آلاف المعلمين يحتجون أمام ديوان الخدمة.. ويلوّحون بالاضراب - فيديو وصور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - ينفذ هذه الأثناء آلاف المعلمين، اعتصاما أمام ديوان الخدمة المدنية احتجاجا على تعديلات نظام الخدمة المدنية، وخاصة فيما يتعلق باعتماد منحنى التوزيع الطبيعي لتقييم المعلمين.

وطالب المعلمون باقالة رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف هميسات، والغاء تعديلات نظام الخدمة، ملوّحين بالاضراب عن العمل في حال استمرّ تعنّت الحكومة تجاه مطالبهم.

كما عبّر المعلمون عن رفضهم أية محاولات لتعديل قانون الضمان الاجتماعي أو المساس بمدخراتهم في المؤسسة الوطنية.


وأكد المشاركون على أن مطالبهم مُعلنة منذ عدة أسابيع وموجودة على مكاتب أصحاب العلاقة والقرار، إلا أن تهميشها وعدم الالتفات لها هو ما دفعهم لتنفيذ الاحتجاج.

وكان المعلمون بدأوا التوافد إلى محيط مبنى ديوان الخدمة من جميع أنحاء المملكة، وذلك للمشاركة في الاعتصام الذي دعت إليه نقابة المعلمين.