آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

الملكية الأردنية تُطوّر وجبات الطعام التي تقدمها على جميع رحلاتها - صور

الاردن 24 -  
تبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بتقديم وجبات الطعام الجديدة المطوّرة لمسافري الدرجة السياحية على جميع رحلاتها القصيرة ومتوسطة المدى إعتباراً من يوم الجمعة 15/9/2017 .

وأوضح المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن هذه الخطوة تأتي في الإطار العام لما هو سائد حالياً في صناعة النقل الجوي العالمية بخصوص خدمات الطعام المقدمة لمسافري الدرجة السياحية على الرحلات القصيرة والمتوسطة.

وقال أن الملكية الأردنية تعاونت مع الشركة الأردنية لتموين الطائرات (دناتا) لتقديم وجبات طعام عالية الجودة للمسافرين سواء وجبات الطعام الساخنة أو وجبات الطعام الباردة (Snack meals)، لافتاً إلى ما تتمتع به شركة (دناتا) من كفاءة عالية ومهارة لدى العاملين فيها من طهاة ومتخصصين لتحضير وجبات الطعام المعدة لركاب شركات الطيران العاملة في مطار الملكة علياء الدولي وبأفضل مستويات الكفاءة في هذا المجال.

وبيّن أن وجبات الطعام الباردة التي ستقدم لمسافري الدرجة السياحية على الرحلات القصيرة والمتوسطة تتكون من تشكيلة منوعة من الأجبان واللحوم والمقبلات والحلويات العربية بالإضافة إلى المياه المعدنية والعصائر، وبحيث يلبي هذا التنوع في خدمات الطعام والشراب أذواق ورغبات جميع المسافرين ومن مختلف الجنسيات .

وأشار بيشلر إلى أن الملكية الأردنية ستواصل تقديم وجبات الطعام الساخنة والخدمات التموينية المتنوعة لمسافري درجة رجال الأعمال (كراون) وعلى كافة الرحلات القصيرة والمتوسطة وطويلة المدى والاستمرار أيضاً بتقديم الوجبات الساخنة لجميع مسافري الدرجتين السياحية ورجال الأعمال على رحلات الملكية الأردنية الى الولايات المتحدة الأميركية وكندا والشرق الأقصى بالإضافة إلى لندن .

ودعا بيشلر مسافري الملكية الأردنية إلى تزويد الشركة بآرائهم ومقترحاتهم حول وجبات الطعام والشراب الجديدة، مؤكداً حرص الشركة على سماع آراء مسافريها والإستجابة لطلباتهم في حدود إمكاناتها المتاحة، وفي ضوء ما هو معمول به لدى شركات الطيران العالمية بهذا الخصوص .