آخر المستجدات
الامن يستضيف اسرة كانت تنام في العراء الحكومة تخسر ثقة تجار السيارات - صور النائب المجالي يطالب الوزيرة زواتي بفتح ملف الشركة اللوجستية والاشراف على التعيينات فيها الأردن يدعو لحل سياسي في اليمن يخفف معاناة المدنيين مجلس الوزراء يناقش الاطر العامة للبيان الوزاري استعداداً لطلب ثقة النواب اعتراضات على عدم عرض مناهج التوجيهي على لجان فنية.. والخلايلة ينفي: الاعلان عن المطالعات الذاتية الاسبوع المقبل التيار الوطني ينتخب الحمايدة رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا هنطش: تعيين زواتي وزيرة للطاقة مقلق.. وعلى الحكومة ان تثبت شفافيتها الحكومة تقترح خفض ضريبة "الهايبرد" بنسب قليلة.. ورمان: الحوار مستمر اقرار تعليمات التقدم للجامعات وفق نظام التوجيهي الجديد.. وتحديد طرق احتساب المعدل - تفاصيل التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية.. ويلغي تعيين 3 من اعضاء مجالس الامناء الحوامدة يشكو "تزوير كتاب استقالته" اثناء توقيفه على خلفية قضية سياسية.. والمصري لا يجيب! ابو الراغب: الوزير الحموري استمع لمشكلات القطاع ولم يقدم أي وعد بحلّها مستشفى حمزة ينفي احتجاز طفلة لحين دفع الأجور: طلبنا تعهدا بالدفع فقط الوزير الغرايبة يوضح: هناك عدة وسائل لتداول "الحوت الأزرق".. وسنعمل على حجبها الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام لجنة متابعة هبة ايار: التشكيل الحكومي يشير إلى عمق أزمة السلطة وانحسار قاعدتها الاجتماعية استمرار القصف على الجنوب السوري يُنذر بموجات لجوء جديدة إلى الاردن الطراونة يطالب الرزاز بموقف واضح وخطوات عملية لاستعادة الباقورة والغمر امريكا قد تطرح صفقة القرن في ايلول المقبل
عـاجـل :

الملكية الأردنية تُطوّر وجبات الطعام التي تقدمها على جميع رحلاتها - صور

الاردن 24 -  
تبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بتقديم وجبات الطعام الجديدة المطوّرة لمسافري الدرجة السياحية على جميع رحلاتها القصيرة ومتوسطة المدى إعتباراً من يوم الجمعة 15/9/2017 .

وأوضح المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن هذه الخطوة تأتي في الإطار العام لما هو سائد حالياً في صناعة النقل الجوي العالمية بخصوص خدمات الطعام المقدمة لمسافري الدرجة السياحية على الرحلات القصيرة والمتوسطة.

وقال أن الملكية الأردنية تعاونت مع الشركة الأردنية لتموين الطائرات (دناتا) لتقديم وجبات طعام عالية الجودة للمسافرين سواء وجبات الطعام الساخنة أو وجبات الطعام الباردة (Snack meals)، لافتاً إلى ما تتمتع به شركة (دناتا) من كفاءة عالية ومهارة لدى العاملين فيها من طهاة ومتخصصين لتحضير وجبات الطعام المعدة لركاب شركات الطيران العاملة في مطار الملكة علياء الدولي وبأفضل مستويات الكفاءة في هذا المجال.

وبيّن أن وجبات الطعام الباردة التي ستقدم لمسافري الدرجة السياحية على الرحلات القصيرة والمتوسطة تتكون من تشكيلة منوعة من الأجبان واللحوم والمقبلات والحلويات العربية بالإضافة إلى المياه المعدنية والعصائر، وبحيث يلبي هذا التنوع في خدمات الطعام والشراب أذواق ورغبات جميع المسافرين ومن مختلف الجنسيات .

وأشار بيشلر إلى أن الملكية الأردنية ستواصل تقديم وجبات الطعام الساخنة والخدمات التموينية المتنوعة لمسافري درجة رجال الأعمال (كراون) وعلى كافة الرحلات القصيرة والمتوسطة وطويلة المدى والاستمرار أيضاً بتقديم الوجبات الساخنة لجميع مسافري الدرجتين السياحية ورجال الأعمال على رحلات الملكية الأردنية الى الولايات المتحدة الأميركية وكندا والشرق الأقصى بالإضافة إلى لندن .

ودعا بيشلر مسافري الملكية الأردنية إلى تزويد الشركة بآرائهم ومقترحاتهم حول وجبات الطعام والشراب الجديدة، مؤكداً حرص الشركة على سماع آراء مسافريها والإستجابة لطلباتهم في حدود إمكاناتها المتاحة، وفي ضوء ما هو معمول به لدى شركات الطيران العالمية بهذا الخصوص .