آخر المستجدات
الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها
عـاجـل :

المهندسة سميرة الدحيات مديراً عاماً لمجموعة العمل الثقافي للمدن العربية

الاردن 24 -  
اختار معالي أمين عمّان الكبرى ، المدير التنفيذي للمنتدى العربي للمدن الذكية المهندسة سميرة الدحيات للقيام بأعمال المدير العام لمجموعة العمل الثقافي للمدن العربية ، بديلاً عن المدير العام السابق المهندس /سامر خير ، كما تمت المصادقة على هذا الإختيار من قبل معالي الأمين العام لمنظمة المدن العربية المهندس أحمد الصبيح.

ومجموعة العمل الثقافي للمدن العربية،هي احدى مؤسسات منظمة المدن العربية متخصصة بالعمل الثقافي، وتعتبر جهاز المنظمة المتخصص في تطوير الواقع الثقافي في المدن العربية وتعزيز التنمية الثقافية في مجتمعاتها. تأسست في 2016 ومقرها في العاصمة عمّان بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وتشمل أهداف مجموعة العمل الثقافي وضع استراتيجيات عربية للتنمية الثقافية للارتقاء بالواقع الثقافي في مجتمعات المدن الأعضاء بالتعاون مع مؤسسات المنظمة.

كما تهدف الى جذب الشباب العرب للمشاركة في الحراك الثقافي، والاندماج في التنمية الثقافية بمعناها السلوكي والقيمي والمعرفي، ومساندة الفنانين والمثقفين الشباب وأصحاب المبادرات الشبابية للمشاركة في العمل الثقافي للبلديات في مدنهم. اضافة الى توثيق الصلات وتعزيز التعاون فيما بين المدن الأعضاء، وبينها وبين المنظمة، من خلال تبادل الأفكار والبرامج والزيارات المتخصصة بين المدن الأعضاء.