آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

"المهندسين الزراعيين" المتعصبون اساس الارهاب

الاردن 24 -  
 
استنكر مجلس نقابة المهندسين الزراعيين الجريمة الارهابية والتي استشهد فيها مصلون مسجد في نيوزلندا اثر اطلاق نار من متعصب يحمل الجنسية الاسترالية.

واكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في بيان صادر عنه ان التعصب هو اساس الارهاب و وقوده، وان جريمة اليوم هي وجه اخر للتعصب و عدم التسامح في المجتمعات الاوروبية التي تشير دائما الى الجاليات الاسلامية فيها على انها لا تقبل الاندماج، جريمة اليوم في تفاصيلها و نتائجها موجه نحو المسلمين.

وتساءل مجلس نقابة المهندسين الزراعيين هل ستكون ردة فعل المجتمعات الاوروبية قوية وعنيفة كما كانت في شارل ابدو ام ان العنوان مختلف هذه المرة.

وطالب مجلس نقابة المهندسين الزراعيين الحكومة الاردنية اتخاذ اقصى الاجراءات الرسمية في الرد على هذه الجريمة باعتباران جزءا من الشهداء هم اردنيون ونحن اولياء الدم يجب علينا ان نضمن حقهم .

ودعا مجلس المهندسين الزراعيين بالرحمة والغفران للشهداء جميعا و للاردنيين والشفاء العاجل للمصابين مؤكدا ان مصابنا اليم وحزننا يفتت اكبادنا على شهدائنا وجرحانا.