آخر المستجدات
المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة
عـاجـل :

المهندسين تطلب استدعاء المقاول والمشاركين بصيانة عمارة الزرقاء.. واغلاق جميع الشوارع المؤدية إليها

الاردن 24 -  
اصدرت نقابة المهندسين الاردنيين تقريرها الأولي للكشف الحسي للبناء المنهار في منطقة الغويرية بمحافظة الزرقاء والتقرير الفني الاولي الخاص بالكشف الحسي على سقوط الرافعة في منطقة العبدلي.

وأوصت النقابة محافظ الزرقاء ورئيس البلدية بازالة ما تبقى من العمارة، وهو ما قالت إنه تم تنفيذه بالفعل، وعدم السماح لقاطني البنايات المجاورة من العودة إلى منازلهم إلا بعد تقييمها، إلى جانب استدعاء المقاول والعمال وأي شخص شارك بأعمال الصيانة للطابق الأرضي في العمارة.

كما أوصت بمخاطبة مرصد الزلازل للوقوف على امكانية تأثر المبنى بالارتداد الزلزالي الذي شهدته المملكة فجر ذلك اليوم.

وكان نقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي قد زار الموقعين وأصدر توجيهاته بتسخير امكانيات النقابة الفنية وتكليف قسم الاشراف بالتواجد في الموقعين والمتابعة وكتابة التقارير اللازمة التي تبين اسباب الحادثتين.

تاليا صورة التقارير الفنية: