آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

المهندس محمد علي الحنيطي في ذمة الله

الاردن 24 -  
إيمانا بقضاء الله وقدره، وبمزيد من مشاعر الحزن والأسى، تنعى عشائر البلقاء عامة وعشيرة الحنيطيين وآل الموصلي وأهالي أبو علندا خاصة المرحوم بإذن الله تعالى المهندس محمد علي المحمود الحنيطي (أبو عبدالله) زوج المهندسة ميسون يحيى الموصلي ووالد كل من عبدالله وزيد وفيصل والدكتورة ديما والمهندسة سارة، وشقيق كل من الدكتور جعفر والمرحوم المهندس محمود والسيد إسلام، والمرحومة حورية وسميحة وسميرة وليلى وأمل ووفاء وخلود.
هذا وسيتم تشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر يوم الثلاثاء ٢٠١٧/٩/٥ من (مسجد خديجة) في أبو علندا الى مقبرة العائلة الخاصة المجاورة للمسجد.
تقبل التعازي للرجال في ديوان عشيرة الحنيطيين في أبو علندا وللنساء في منزل المرحوم في خلدا خلف مخابز برادايس شارع حسني ابو سيدو فيلا رقم ٨ ولمدة ثلاثة ايام اعتبارا من يوم الثلاثاء.
إنا لله وإنا إليه راجعون