آخر المستجدات
الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير إعلان نتائج قبول طلبة الدورة الشتوية 2017 - (رابط) الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها نقابة المهندسين ترد على مقال زليخة المسيء لمهندسي الامانة ارتفاع هائل في عدد ضحايا زلزال المكسيك ترجيح رفع أسعار المحروقات - تفاصيل الكلالدة لـ الاردن24: سنوصي الحكومة بتوحيد اجراءات الانتخابات.. وننتظر قرار اجراء انتخابات الموقر امير قطر يهاجم دول الحصار العربي.. ويتهم ممارساتها ضد بلاده بالارهاب الملقي يتحدث عن تعديلات قانون الضريبة: ستراعي الطبقة الوسطى وتزيد الايرادات المعايطة: غير معنيين بتوفير مركبات لأعضاء اللامركزية.. وحريصون على عدم تضارب الصلاحيات الغذاء والدواء تحذر من شراء المكملات وأغذية الرياضيين عبر الانترنت المصري لـ الاردن24: تعبئة الشواغر المستحدثة وفق نظام هيكلة البلديات قبل نهاية العام

المهندس محمد علي الحنيطي في ذمة الله

الاردن 24 -  
إيمانا بقضاء الله وقدره، وبمزيد من مشاعر الحزن والأسى، تنعى عشائر البلقاء عامة وعشيرة الحنيطيين وآل الموصلي وأهالي أبو علندا خاصة المرحوم بإذن الله تعالى المهندس محمد علي المحمود الحنيطي (أبو عبدالله) زوج المهندسة ميسون يحيى الموصلي ووالد كل من عبدالله وزيد وفيصل والدكتورة ديما والمهندسة سارة، وشقيق كل من الدكتور جعفر والمرحوم المهندس محمود والسيد إسلام، والمرحومة حورية وسميحة وسميرة وليلى وأمل ووفاء وخلود.
هذا وسيتم تشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر يوم الثلاثاء ٢٠١٧/٩/٥ من (مسجد خديجة) في أبو علندا الى مقبرة العائلة الخاصة المجاورة للمسجد.
تقبل التعازي للرجال في ديوان عشيرة الحنيطيين في أبو علندا وللنساء في منزل المرحوم في خلدا خلف مخابز برادايس شارع حسني ابو سيدو فيلا رقم ٨ ولمدة ثلاثة ايام اعتبارا من يوم الثلاثاء.
إنا لله وإنا إليه راجعون