آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

المياه: تسرب المياه في مشروع المصطبة خطأ فني سيتم معالجته

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه انه اثناء تنفيذ اعمال مشروع شبكات مياه في منطقة المصطبة / جرش التابعة لشركة مياه اليرموك حدث تسرب للمياه من احد الخطوط بسبب خطأ فني مما ادى الى تسرب المياه وحدوث تصدعات في احد المنازل المجاورة.
وأضافت الوزراة ان الكودار الفنية التابعة للوزارة وشركة مياه اليرموك سارعت بحضور كوادر الدفاع المدني الى ايقاف التسرب من الخط والبدء بمعالجة أسباب المشكلة .
وتفقد وزير المياه والري المهندس منير عويس واقع الحال يرافقه عدد من الفنيين واوعز بتشكيل لجنة فنية للوقوف على الاسباب التي ادت الى حدوث التسرب واتخاذ الاجراءات القانونية، إضافة إلى مخاطبة الجمعية العلمية الملكية لدراسة الاضرار التي خلفتها المشكلة في المنزل المكون من طابق تسوية وطابق اول والمكان وتقييمها وسبل معالجتها لتعويض اصحابها.
وأكدت تواصلها مع المواطنين وضمان جميع حقوقهم المترتبة على ذلك .
وبينت الوزارة / شركة مياه اليرموك ان الفرق الفنية تعمل حاليا وبكل امكانياتها لأصلاح الوضع واعادة الامور الى حالها بسبب هذا الحدث الطارىء داعية المواطنين في المنطقة الى تفهم مثل هذه الاختلالات والتي قد تحدث اثناء تنفيذ الاعمال مؤكدة انها لن تتوانى عن اتخاذ الاجراءات الكفيلة بمعالجة اسبابها .
-- (بترا)