آخر المستجدات
النقابات الصحية تمهل الحكومة شهرا.. والوزير الزبن يتعهد بتلبية الممكن منها في أقرب وقت شويكة توضح اسباب الغاء وزارة تطوير القطاع العام.. وتؤكد: ندرس اعادة هيكلة عدة مؤسسات مهندسو التربية يبدأون اضرابا كاملا عن العمل الخصاونة لـ الاردن24: تقييم شامل لخطوط النقل العام.. وكلف التتبع والدفع الالكتروني مرتفعة ابو الراغب لـ الاردن24: اجتماع اردني سوري داخل معبر جابر /نصيب اليوم العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين.. وقرار لجنة الوزارة مرفوض جملة وتفصيلا الحكومة تعلن تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: خطة محكمة وترتيبات غير مسبوقة لاجراء انتخابات الموقر افتتاح معبر جابر / نصيب بشكل رسمي.. وبدء عبور مسافرين اردنيين إلى سوريا ابو حسان يسأل الرزاز عن سبب احتفاظه بالفريق الاقتصادي ومعايير التوزير الازايدة يطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع خوري زعم أن جبل نيبو "أرض يهودية" - وثيقة الحسامي لـ الاردن24: اعادة فتح معبر جابر سينعش الاقتصاد الوطني الملك سلمان يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى اعادة فتح معبر جابر تنعش آمال الشاحنات الأردنية.. والداوود: 5000 شاحنة ستبدأ العمل مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتا إلى قاعة عاكف الفايز الأردن يؤكد وقوفه مع السعودية بمواجهة أي شائعات تستهدفها ابو عاقولة: تصاريح فورية لمباشرة العمل في معبر جابر.. ونتوقع حركة نشطة النواب يشكل مكتبه الدائم: القيسي نائبا أول وهميسات ثانيا.. والقرعان وابو السيد مساعدين الطراونة: الاصلاح الاقتصادي لا يتأتى من قانون الضريبة فحسب.. وأقف على مسافة واحدة من الجميع
عـاجـل :

المياه: تسرب المياه في مشروع المصطبة خطأ فني سيتم معالجته

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه انه اثناء تنفيذ اعمال مشروع شبكات مياه في منطقة المصطبة / جرش التابعة لشركة مياه اليرموك حدث تسرب للمياه من احد الخطوط بسبب خطأ فني مما ادى الى تسرب المياه وحدوث تصدعات في احد المنازل المجاورة.
وأضافت الوزراة ان الكودار الفنية التابعة للوزارة وشركة مياه اليرموك سارعت بحضور كوادر الدفاع المدني الى ايقاف التسرب من الخط والبدء بمعالجة أسباب المشكلة .
وتفقد وزير المياه والري المهندس منير عويس واقع الحال يرافقه عدد من الفنيين واوعز بتشكيل لجنة فنية للوقوف على الاسباب التي ادت الى حدوث التسرب واتخاذ الاجراءات القانونية، إضافة إلى مخاطبة الجمعية العلمية الملكية لدراسة الاضرار التي خلفتها المشكلة في المنزل المكون من طابق تسوية وطابق اول والمكان وتقييمها وسبل معالجتها لتعويض اصحابها.
وأكدت تواصلها مع المواطنين وضمان جميع حقوقهم المترتبة على ذلك .
وبينت الوزارة / شركة مياه اليرموك ان الفرق الفنية تعمل حاليا وبكل امكانياتها لأصلاح الوضع واعادة الامور الى حالها بسبب هذا الحدث الطارىء داعية المواطنين في المنطقة الى تفهم مثل هذه الاختلالات والتي قد تحدث اثناء تنفيذ الاعمال مؤكدة انها لن تتوانى عن اتخاذ الاجراءات الكفيلة بمعالجة اسبابها .
-- (بترا)