آخر المستجدات
مئات المزارعين الاردنيين يعتصمون امام وزارة العمل.. ويلوحون بتصعيد الاحتجاجات - صور الاوقاف: تغريم شركات حجّ لم تلتزم بعقودها.. وننتظر ردّ السعودية حول اعفاء الاردنيين من الرسوم الخرابشة يقاضي "DW" بتهمة الإساءة للأردن (فيديو) علان: البيع الالكتروني يهدد تجارة الالبسة والاحذية الامانة: تعتزم تركيب المزيد من كاميرات الرادار في العاصمة عمان التربية لـ الاردن 24: نطبق العقوبات على المعلمين حسب نظام الخدمة المدنية وفاه حدث واصابه اخر اصطدمت سيارتهما بعمود اناره بالكرك المملكة تتأثر بمنخفض جوي ترافقه كتلة هوائية بادرة .. و الارصاد تحذر "تفاصيل" أمطار الخير تعم محافظات المملكة الكرملين يكشف عن زيارة مفاجئة قام بها بشار الاسد الى روسيا.. وبوتين: اقتربت نهاية الحرب توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها موظفون في المواصفات: نمضي يومنا بمواجهة "ترهيب وترغيب" متنفذين ومستوردين مخالفين! انخفاض ملموس على درجات الحرارة غدا.. وامطار على مناطق واسعة من المملكة الدرك يعيد فتح طريق الابيض ويفض اعتصام شاحنات (الكرك والطفيلة) بالقوة الخارجية تؤكد: لا اصابات بين الاردنيين بـ زلزال استراليا الداوود: وزارة النقل تفتقد للرؤية.. والازمة الخليجية عمقت خسائر الشاحنات إحالة موظف في إحدى كليات جامعة البلقاء للنيابة العامة الملك لسامي الجميل: الأردن يقف مع وحدة لبنان واسقراره عمّان: القبض على 4 متورطين بإطلاق نار داخل "كوفي شوب" الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل
عـاجـل :

النائب ابو حسان يقاضي مواقع الكترونية واشخاص اتهموه بالتهرب الضريبي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة النقل النيابية، النائب خالد ابو حسان، أنه سجل دعوى قضائية صباح اليوم في محكمة بداية اربد بحق عدد من المواقع الالكترونية وأشخاص يتهمهم فيها بـ "التشهير والذم والقدح والتحقير".

وأضاف أبو حسان لـ الاردن 24 إن قاعدته الانتخابية أصرت عليه لرفع القضية بعد "الاساءات المقصودة" التي جرى توجيهها له بشكل شخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن الهدف منها كان التشهير دون وجه حق واتهامه بالتهرب الضريبي.

وقال أبو حسان إنه شكل فريقا من القانونيين المختصين وتم جمع المعلومات وتصويرها لارفاقها في ملف القضية، مشيرا إلى اننا جميعا تحت مظلة القانون وأن ما قام به هو حق كفله الدستور والقانون للجميع ولا تنازل عنه.

ولفت أبو حسان إلى احترامه وتقديره للعمل الصحفي المهني الذي لا يسيء للاخرين ويحترم خصوصياتهم ويبتعد عن التشهير بهم دون وجه حقّ.