آخر المستجدات
الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير إعلان نتائج قبول طلبة الدورة الشتوية 2017 - (رابط) الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها نقابة المهندسين ترد على مقال زليخة المسيء لمهندسي الامانة ارتفاع هائل في عدد ضحايا زلزال المكسيك ترجيح رفع أسعار المحروقات - تفاصيل الكلالدة لـ الاردن24: سنوصي الحكومة بتوحيد اجراءات الانتخابات.. وننتظر قرار اجراء انتخابات الموقر امير قطر يهاجم دول الحصار العربي.. ويتهم ممارساتها ضد بلاده بالارهاب الملقي يتحدث عن تعديلات قانون الضريبة: ستراعي الطبقة الوسطى وتزيد الايرادات المعايطة: غير معنيين بتوفير مركبات لأعضاء اللامركزية.. وحريصون على عدم تضارب الصلاحيات الغذاء والدواء تحذر من شراء المكملات وأغذية الرياضيين عبر الانترنت المصري لـ الاردن24: تعبئة الشواغر المستحدثة وفق نظام هيكلة البلديات قبل نهاية العام

النائب ابو حسان يقاضي مواقع الكترونية واشخاص اتهموه بالتهرب الضريبي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة النقل النيابية، النائب خالد ابو حسان، أنه سجل دعوى قضائية صباح اليوم في محكمة بداية اربد بحق عدد من المواقع الالكترونية وأشخاص يتهمهم فيها بـ "التشهير والذم والقدح والتحقير".

وأضاف أبو حسان لـ الاردن 24 إن قاعدته الانتخابية أصرت عليه لرفع القضية بعد "الاساءات المقصودة" التي جرى توجيهها له بشكل شخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن الهدف منها كان التشهير دون وجه حق واتهامه بالتهرب الضريبي.

وقال أبو حسان إنه شكل فريقا من القانونيين المختصين وتم جمع المعلومات وتصويرها لارفاقها في ملف القضية، مشيرا إلى اننا جميعا تحت مظلة القانون وأن ما قام به هو حق كفله الدستور والقانون للجميع ولا تنازل عنه.

ولفت أبو حسان إلى احترامه وتقديره للعمل الصحفي المهني الذي لا يسيء للاخرين ويحترم خصوصياتهم ويبتعد عن التشهير بهم دون وجه حقّ.