آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

النائب العجارمة: اعادة تدوير وزراء الملقي سيؤزم الشارع.. واستعادة ثقة الشعب بالنواب صعبة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة النقل النيابية، النائب حسن العجارمة، إن عودة أي من أعضاء الفريق الاقتصادي في حكومة هاني الملقي سيدفع باتجاه تأزيم الأوضاع مرة أخرى في البلاد وانهيار شعبية الحكومة مبكرا، داعيا للابتعاد عن الوزراء الذين كانت تدور حولهم الشبهات خلال المرحلة السابقة.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24 إن استعادة الثقة بمجلس الأمة يبدو صعبا للغاية، خاصة في ظلّ حقول الألغام التي سيسير بها المجلس خلال المرحلة القادمة وستضعه أمام اختبارات صعبة ومنها قانون الضريبة بعد إعادته للمجلس مرة أخرى واجراء تعديلات عليه، مشيرا إلى أن المجلس لن يمرر القانون باتجاه توسيع الشرائح أبدا.

وأشار العجارمة إلى أن الأردن يعيش "حربا اقتصادية وحصارا غير مسبوقة بسبب مواقفه التاريخية"، مشيرا إلى أن الحكمة والتعقل ستخرجنا من هذه الأزمة.

ولفت العجارمة إلى أن أهم الملفات التي يجب أن تعمل الحكومة على حلّها هي تشجيع الاستثمار والنهوض بالاقتصاد الوطني.