آخر المستجدات
متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز

النائب العجارمة: اعادة تدوير وزراء الملقي سيؤزم الشارع.. واستعادة ثقة الشعب بالنواب صعبة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة النقل النيابية، النائب حسن العجارمة، إن عودة أي من أعضاء الفريق الاقتصادي في حكومة هاني الملقي سيدفع باتجاه تأزيم الأوضاع مرة أخرى في البلاد وانهيار شعبية الحكومة مبكرا، داعيا للابتعاد عن الوزراء الذين كانت تدور حولهم الشبهات خلال المرحلة السابقة.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24 إن استعادة الثقة بمجلس الأمة يبدو صعبا للغاية، خاصة في ظلّ حقول الألغام التي سيسير بها المجلس خلال المرحلة القادمة وستضعه أمام اختبارات صعبة ومنها قانون الضريبة بعد إعادته للمجلس مرة أخرى واجراء تعديلات عليه، مشيرا إلى أن المجلس لن يمرر القانون باتجاه توسيع الشرائح أبدا.

وأشار العجارمة إلى أن الأردن يعيش "حربا اقتصادية وحصارا غير مسبوقة بسبب مواقفه التاريخية"، مشيرا إلى أن الحكمة والتعقل ستخرجنا من هذه الأزمة.

ولفت العجارمة إلى أن أهم الملفات التي يجب أن تعمل الحكومة على حلّها هي تشجيع الاستثمار والنهوض بالاقتصاد الوطني.