آخر المستجدات
حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

النائب هنطش ل الاردن٢٤: قانون الضريبة جاء لارضاء البنوك

الاردن 24 -  
عبد الرحمن ملكاوي- اكد النائب موسى هنطش، انه من المستحيل استيعاب قانون ضريبة الدخل الذي نشرته حكومة عمر الرزاز، مشيرا الى انها لم تقوم في أي تعديلات تصب في مصلحة المواطن.

 
 
واضاف هنطش لـ الاردن24 : ان القانون الحالي سيؤثر بشكل سلبي على الطبقتين الوسطى والفقيرة على حساب ارضاء قطاع البنوك والسياحة وغيرها.


واشار الى ان الحكومة قامت بإعفاء الضريبة عن بعض القطاعات كالبنوك والساحية وتفرضها على المواطن المنهك من الضرائب الاضافية الاخرى .

ويرى هنطش انه يجب على الحكومة القيام بعمل تأمين صحي شامل وتعليم مدرسي وجامعي لكافة المواطنين.

واكد انه اذا عاد مجلس النواب الى قواعدة سيقوم باسقاط القانون بالاجماع، مشيرا الى ان الحكومة لم تقوم بالتحاور والتشاور مع النواب حول القانون حتى الان .