آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - جدد مواطنون ممن جرى التنسيب بتعيينهم في الدوائر والمؤسسات العامة مطالبتهم الحكومة باستكمال اجراءات تعيينهم وانهاء معاناتهم بعد أن قدّموا استقالتهم من القطاع الخاص في سبيل الحصول على الوظيفة الحكومية.

وقالوا لـ الاردن24 إن جزءا كبيرا منهم سيفقد حقه بالتعيبين نظرا لعامل السن ومنهم من فقد وظيفته بالقطاع الخاص وأصبح الآن بلا دخل وبلا عمل ولديه أسرة والتزامات، وهناك من ينتظر الوظيفة منذ سنوات بعد تخرجه وعدم توفر أي عمل لديه.

وناشدوا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز باعادة النظر في هذا القرار الذي أضرّ بهم، سيما أنهم كانوا على وشك مباشرة العمل وصدر قرار الحكومة بتعطيل الدوائر الرسمية بسبب جائحة الكورونا.

ومن جانبه، قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، إن مجلس الوزراء وافق على المحافظة على المدد وسيراعي تجاوز العمر وكذلك الدور التنافسي والامتحانات التنافسية أيضا وغيرها من الأمور بالنسبة لطالبي التوظيف.

وأضاف الناصر لـ الاردن24 إن المرشحين للتتعين لن يفقدوا حقهم، فما جرى عبارة عن تجميد مع احتفاظ الجميع بحقوقهم وعدم ترشيح غيرهم.
وأوضح أن العملية عبارة عن ترحيل من عام لآخر، مع الاحتفاظ بحقوق الجميع، حتى لو تجاوز أحدهم السنّ المحدد، مؤكدا أن المنسّب بتعيينهم لن يخضعوا للامتحان التنافسي العام القادم وسيبقى الوضع على ما هو عليه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies