آخر المستجدات
تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر مجلس الوزراء يبحث قضية الباقورة والغمر بعد ابلاغ الاردن للحكومة الإسرائيلية قرارها عدم تجديد الملحقين. لجنة لتقييم أسعار أراضي الدولة المعتدى عليها.. ومتقرح بمبادلة ملكيات المواطنين
عـاجـل :

النعيمات: الحكومة تغامر بسمعة النواب ارضاء لصندوق النقد.. وارفض قانون الضريبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم النائب نواف النعيمات حكومة الدكتور هاني الملقي بالمغامرة بسمعة مجلس النواب من أجل تمرير القوانين والقرارات غير الشعبية والتي تخدم صندوق النقد الدولي، مؤكدا على أنه سيكون أحد المناهضين لتعديلات قانون ضريبة الدخل مهما جرى تجميلها.

وقال النعيمات لـ الاردن24 إن المزاج العام لدى النواب يرفض تعديلات قانون الضريبة، ويرجّح عدم تمريرها، لافتا إلى أن المواطن الأردني لم يعد يحتمل الاوضاع الاقتصادية الصعبة نتيجة حجم الضرائب والرسوم الاضافية التي فرضتها الحكومة على السلع والخدمات المختلفة.

وأضاف النعيمات إن الحكومة تصرّ على ملاحقة المواطنين من ذوي الدخل المتوسط والمحدود لاخضاعهم لضريبة الدخل، وهو ما لن يتحمله الأردنيون.

ولفت إلى أن كثرة تعديل القوانين والتشريعات بما فيها قانون ضريبة الدخل والتي أصبحت طاردة للاستثمارات في المملكة، مشيرا إلى أن السلبيات بالقانون أكثر من الايجابيات، ما يستدعي رفضه من قبل مجلس النواب.