آخر المستجدات
الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) معتصمو السلط يتطلعون لمجلس نواب جديد قادر على تمثيلهم كلوب: اصابة محمد صلاح خطيرة صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين عمان .. الأغلى عربياً اقتصاديون يفنّدون التصريحات حول "خط الفقر" .. ويؤكدون للفرد 500 وللأسرة 1000 ريال مدريد بطلا لأندية أوروبا للمرة 13 والثالثة تواليا العشرات من خريجي كليات الصحافة والاعلام يفطرون أمام نقابة الصحفيين التربية توضح قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني بطاقات جلوس طلبة التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي الفوسفات.. دخلت بروناي من الباب وخرجت من الشباك الخارجية لـ الاردن24: لا اصابات بين الاردنيين باعصار مكونو غرفة تجارة عمان: قانون الضريبة سيطرد الاستثمارات السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية
عـاجـل :

النعيمات: الحكومة تغامر بسمعة النواب ارضاء لصندوق النقد.. وارفض قانون الضريبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم النائب نواف النعيمات حكومة الدكتور هاني الملقي بالمغامرة بسمعة مجلس النواب من أجل تمرير القوانين والقرارات غير الشعبية والتي تخدم صندوق النقد الدولي، مؤكدا على أنه سيكون أحد المناهضين لتعديلات قانون ضريبة الدخل مهما جرى تجميلها.

وقال النعيمات لـ الاردن24 إن المزاج العام لدى النواب يرفض تعديلات قانون الضريبة، ويرجّح عدم تمريرها، لافتا إلى أن المواطن الأردني لم يعد يحتمل الاوضاع الاقتصادية الصعبة نتيجة حجم الضرائب والرسوم الاضافية التي فرضتها الحكومة على السلع والخدمات المختلفة.

وأضاف النعيمات إن الحكومة تصرّ على ملاحقة المواطنين من ذوي الدخل المتوسط والمحدود لاخضاعهم لضريبة الدخل، وهو ما لن يتحمله الأردنيون.

ولفت إلى أن كثرة تعديل القوانين والتشريعات بما فيها قانون ضريبة الدخل والتي أصبحت طاردة للاستثمارات في المملكة، مشيرا إلى أن السلبيات بالقانون أكثر من الايجابيات، ما يستدعي رفضه من قبل مجلس النواب.