آخر المستجدات
الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة الرزاز يدعو للتسامح والتراحم

النعيمات: الحكومة تغامر بسمعة النواب ارضاء لصندوق النقد.. وارفض قانون الضريبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم النائب نواف النعيمات حكومة الدكتور هاني الملقي بالمغامرة بسمعة مجلس النواب من أجل تمرير القوانين والقرارات غير الشعبية والتي تخدم صندوق النقد الدولي، مؤكدا على أنه سيكون أحد المناهضين لتعديلات قانون ضريبة الدخل مهما جرى تجميلها.

وقال النعيمات لـ الاردن24 إن المزاج العام لدى النواب يرفض تعديلات قانون الضريبة، ويرجّح عدم تمريرها، لافتا إلى أن المواطن الأردني لم يعد يحتمل الاوضاع الاقتصادية الصعبة نتيجة حجم الضرائب والرسوم الاضافية التي فرضتها الحكومة على السلع والخدمات المختلفة.

وأضاف النعيمات إن الحكومة تصرّ على ملاحقة المواطنين من ذوي الدخل المتوسط والمحدود لاخضاعهم لضريبة الدخل، وهو ما لن يتحمله الأردنيون.

ولفت إلى أن كثرة تعديل القوانين والتشريعات بما فيها قانون ضريبة الدخل والتي أصبحت طاردة للاستثمارات في المملكة، مشيرا إلى أن السلبيات بالقانون أكثر من الايجابيات، ما يستدعي رفضه من قبل مجلس النواب.