آخر المستجدات
المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة
عـاجـل :

النقباء يقر تعديلاته على نظام الخدمة المدنية.. ويبحث الدعوة لعقد ملتقى وطني

الاردن 24 -  
صادق مجلس النقباء على التعديلات المقترحة على نظام الخدمة المدنية التي توصلت إليها اللجنة التي شكلها المجلس.
وقال رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء د.علي العبوس ان التعديلات طالت معظم مواد النظام، وكانت نتيجة لاجتماعات متواصلة عقدتها اللجنة التي شكلها المجلس منذ نحو أسبوعين.

واشار ان النقابات ستقوم بتسليم الحكومة تلك التعديلات خلال الاجتماع الذي من المقرر ان يجمع مجلس النقباء باللجنة الوزارية التي تقوم بمناقشة التعديلات المطلوبة على النظام، والمتوقع أن يعقد بعد انتهاء جلسات مناقشة البرنامج الوزاري للحكومة والتصويت على الثقة.

واضاف ان المجلس قرر تشكيل لجنة برئاسة رئيس مجلس النقباء للتباحث مع الأحزاب القومية واليسارية والاسلامية لعقد ملتقى وطني مشترك تحت إدارة مجلس النقباء.

واشار ان الأحزاب القومية واليسارية من جهة والاسلامية من جهة تقدمت بطلبات لعقد اجتماع للملتقى، وان اللجنة المشكلة ستبحث عن حل توافقي يجمع كافة الأحزاب تحت مظلة الملتقى الوطني كما جرت عليه العادة سابقا.

وانتقد د.العبوس في تصريح له غياب صفقة القرن والقضية الفلسطينية والعمق العربي والإسلامي للاردن عن البرنامج الوزاري للحكومة.

ودعا الحكومة الى العمل على تعزيز العمق العربي والإسلامي للاردن من خلال تعزيز العلاقات مع الدول العربية والإسلامية.
واكد د.العبوس على ضرورة إعادة العمل ببنود اتفاقية التجارة الحرة بين الأردن وتركيا لمافيها مصلحة البلدين ومواطنيها، معتبرا أنها تصب في صالح المواطن الاردني وتوفر سلع له ذات جودة عالية وبأسعار معقولة.