آخر المستجدات
تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر مجلس الوزراء يبحث قضية الباقورة والغمر بعد ابلاغ الاردن للحكومة الإسرائيلية قرارها عدم تجديد الملحقين. لجنة لتقييم أسعار أراضي الدولة المعتدى عليها.. ومتقرح بمبادلة ملكيات المواطنين
عـاجـل :

النقل البري تؤكد على عدم السماح لاي حافلة بمغادرة اراضي المملكة الى الاراضي المقدسة

الاردن 24 -  
بدأت هيئة تنظيم النقل البري بالتحضير لحركة النقل خلال شهر رمضان من خلال إجراءات تنظيمية أعلنت عنها الهيئة اليوم الأربعاء تضمنت التنسيق مع عدد من الوزارات و المؤسسات الرسمية إلى جانب مديرية الأمن العام وأمانة عمان الكبرى وشركات القطاع الخاص، والقيام بحملات اعلامية مشتركة لتجنيب العاملين على وسائط النقل العام من ارتكاب اي مخالفة خدمة للمواطنين .

ورفعت الهيئة مستويات التنسيق مع مديرية الامن العام وامانة عمان الكبرى من خلال التنسيق المشترك بين مراقبي الهيئة وافراد الامن العام لضمان التزام سائقي وسائط النقل العام باللوائح والتعليمات التي اصدرتها الهيئة لتوفير افضل خدمات النقل للمواطنين في جميع الاوقات المعلنة خلال الشهر الفضيل وتشديد الرقابة الميدانية على خطوط النقل العام لضمان الالتزام بالمسارات المحددة والوصول الى نهاية الخطوط .

كما رفعت الهيئة من خلال الامن العام / ادارة الاقامة والحدود مستويات التنسيق بعدم السماح لاي حافلة كبيرة او متوسطة بمغادرة اراضي المملكة الى الاراضي المقدسة ، ورفع مستويات الرقابة على الطرق من خلال الدوريات الخارجية .

وعممت الهيئة على المراقبين بالتواجد في مراكز الانطلاق والوصول في ساعات العمل الرسمي وبعد وقت الافطار لتقديم خدمات مميزة وتلبية احتياجات الخطوط التي تشهد ضغط واقبال من قبل المواطنين وتسهيل ورفع مستوى انسيابية حركة الركاب على جميع الخطوط .

وتضمنت الإجراءات التعميم على شركات ومكاتب الحج والعمرة من خلال وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بعدم التعاقد مع الحافلات العمومية التي تعمل على خطوط النقل العام لغايات نقل المعتمرين في رحلات خارجية إلى الديار المقدسة ، وتفعيل عقوبات على المكاتب والشركات المخالفة التي تتعاقد لاستئجار حافلات نقل الركاب العاملة على الخطوط الرئيسية بين المحافظات في جميع أنحاء المملكة تفاديا لأي ضغط في الطلب على حافلات النقل العام ولتقديم خدمات فضلى للمواطنين .

ودعت الهيئة المواطنين الى تقديم اي اقتراحات او ملاحظات لغرف الطوارئ العاملة على تلقي الشكاوى والاقتراحات على اداء وسائط النقل العام خلال الشهر الفضيل من خلال الرقم المجاني 080022006 او الاتصال على ارقام مكاتب الهيئة في المحافظات المعلنة على موقع الهيئة الالكتروني . بترا