آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

النقل لـ الاردن24: استكمال صرف مستحقات حافلات نقل طلبة آل البيت الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل بالوكالة، المهندس زاهي سعيد، إن الهيئة ستستكمل صرف المبالغ المالية المخصصة لدعم نقل طلبة الجامعات لشركات الحافلات الأسبوع المقبل.

وأضاف سعيد لـ الاردن24 إن وزير النقل المهندس أنمار الخصاونة شكّل لجنة للنظر في المطالبات التي تقدمت بها الشركات، حيث يجري تدقيقها في الوقت الراهن حسب الأصول، مشيرا إلى أن يتم خصم مبالغ من بعض المطالبات بنسب مختلفة لا تتجاوز عادة (5%) ويتم الالتزام بالباقي إذا وجدت اللجنة أنها مطابقة للمعايير الموضوعة.

ولفت إلى أن جامعة آل البيت لها خصوصية نظرا لوجود مشغلين أفراد، ما يزيد من صعوبات الهيئة بالتعامل معهم، مؤكدا أن الشركات الأخرى التي تعمل على الجامعات لم تقدم أي احتجاج بالرغم من خصم (25%) من مطالبتهم.

وأشار إلى أن أصحاب حافلات آل البيت شكلوا لجنة للاجتماع مع الوزير للبت في الموضوع وشرح الأسباب التي دعت اللجنة إلى خصم بعض المبالغ.

وكان سائقون ومشغلو حافلات على خطوط نقل طلبة جامعة آل البيت أعربوا عن رفضهم الاتفاق مع هيئة النقل إثر قيامها بخصم مبالغ تصل إلى (10%) من مجموع مطالباتهم.