آخر المستجدات
النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة
عـاجـل :

النواب يعتصمون أمام السفارة الامريكية احتجاجا على قرار ترامب الارعن - صور وفيديو

الاردن 24 -  
أنهى حشد من أعضاء مجلس النواب، الأربعاء، اعتصامهم أمام مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة الاردنية عمان، احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

وقال النائب خليل عطية إن القرار الأرعن للرئيس ترامب مرفوض بشكل قاطع، محمّلا الشعب الأمريكي المسؤولية المباشرة عن ذلك القرار.

وأضاف عطية إن قرار ترامب ينسف أي جهود للسلام في منطقة الشرق الأوسط.

وحضر الاعتصام، النواب:

خليل عطية
خالد رمضان
د. محمد العتايقة
يحيى السعود
صالح العرموطي
سعود أبو محفوظ
مصطفى ياغي
أحمد الرقب
عليا أبو هليل
ديمة طهبوب
هدى العتوم
ابراهيم أبو السيد
عبد المحسيري
جمال قموه
وفاء بني مصطفى

الفيديو الأول أسفل الخبر..

لمشاهدة الفيديو رقم 2 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 3 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 4 اضغط  هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 5 اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو رقم 6  اضغط هنا 

لمشاهدة الفيديو رقم 7  اضغط هنا