آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

الهميسات : الاستغناء عن خدمات ١٨٠ موظف حكومي في العامين ٢٠١٦/٢٠١٧

الاردن 24 -  

هديل الروابدة - قال رئيس ديوان الخدمة المهنية الدكتور خلف الهميسات إن الديوان، أنهى النظر في التقييمات الواردة إليه، وتم الإستغناء عن خدمات عدد من الموظفين وفقاً لتقييمهم، بموجب ما ورد في نظام الخدمة المدينة.

وأوضح هميسات لـ الأردن24، أنه تم الاستغناء عن خدمات 108 موظفين عن العام 2016، على النحو التالي: 1 إنهاء خدمة بسبب ضعف التقييم، 42 قدموا استقالاتهم، 1 إنهاء خدمة، 62 فقدان وظيفة بسبب التغيب عن العمل، 2 نقل خارج دوائر الخدمة.

وبين أنه في عام 2017 تم الاستغناء عن خدمات 72 موظف، على النحو التالي: 3 إنهاء خدمة بسبب ضعف التقييم، 44 فقدان وظيفة بسبب التغيب عن العمل، 24 قدموا استقالاتهم، 1 عزل من وظيفته بموجب عقوبة بعد تحويله الى مجلس تأديبي.

ولفت الهميسات إلى أن عملية إدارة وتقييم الأداء تهدف إلى الحصول على مستوى أداء أفضل يساهم في تحقيق الأهداف المؤسسية للدائرة من خلال تقييم دور الموظف في إنجاز مهامه، ووضع خطط العمل والمتابعة والقياس.