آخر المستجدات
العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون المعشر يتحدث عن ضريبة البنوك ويقول: صندوق النقد رد علينا "أنتم من يحتاجنا وليس العكس" مجلس التعليم العالي يتخذ عدة قرارات.. ويعدل شرط الاستفادة من مقاعد "المصلحة الوطنية" صحيفة: خلافات أردنية مصرية بسبب شركة الجسر العربي.. وجمعية عمومية الأحد المستقلة للانتخاب: لا زلنا نُعدّ تعليمات اجراء انتخابات الموقر.. وسنعتمد الكشوفات القديمة

الهميسات : الاستغناء عن خدمات ١٨٠ موظف حكومي في العامين ٢٠١٦/٢٠١٧

الاردن 24 -  

هديل الروابدة - قال رئيس ديوان الخدمة المهنية الدكتور خلف الهميسات إن الديوان، أنهى النظر في التقييمات الواردة إليه، وتم الإستغناء عن خدمات عدد من الموظفين وفقاً لتقييمهم، بموجب ما ورد في نظام الخدمة المدينة.

وأوضح هميسات لـ الأردن24، أنه تم الاستغناء عن خدمات 108 موظفين عن العام 2016، على النحو التالي: 1 إنهاء خدمة بسبب ضعف التقييم، 42 قدموا استقالاتهم، 1 إنهاء خدمة، 62 فقدان وظيفة بسبب التغيب عن العمل، 2 نقل خارج دوائر الخدمة.

وبين أنه في عام 2017 تم الاستغناء عن خدمات 72 موظف، على النحو التالي: 3 إنهاء خدمة بسبب ضعف التقييم، 44 فقدان وظيفة بسبب التغيب عن العمل، 24 قدموا استقالاتهم، 1 عزل من وظيفته بموجب عقوبة بعد تحويله الى مجلس تأديبي.

ولفت الهميسات إلى أن عملية إدارة وتقييم الأداء تهدف إلى الحصول على مستوى أداء أفضل يساهم في تحقيق الأهداف المؤسسية للدائرة من خلال تقييم دور الموظف في إنجاز مهامه، ووضع خطط العمل والمتابعة والقياس.