آخر المستجدات
غنيمات: محاكمة عوني مطيع ستكون علنية ومصوّرة الموافقة على تكفيل سعد العلاوين واحمد النعيمات عوني مطيع يدلي بمعلومات مهمة عن قضية الدخان.. والمدعي العام يقرر توقيفه الرئاسة التونسية: دول عربية تنسق لتقديم مقترح لرفع تجميد سوريا في الجامعة العربية مجلس الوزراء يناقش العفو العام في قراءة ثانية.. وترجيح ارساله للنواب اليوم الزبن ل الاردن٢٤: لا توجه نحو خصخصة القطاع الصحي المجالي يطالب بكشف أسماء النواب والوزراء من اعوان مطيع بلدية جرش تحيل خمسة موظفين للمدعي العام التربية توضح سبب وجود فقرة "المنحنى الطبيعي" في تقييم المعلمين: الطباعة قديمة “الضريبة المقطوعة” سترفع كلفة الاستثمار بالبورصة إلى 7 دنانير بدلا 5.4 لكل ألف دينار مكافحة الفساد تستوجب وجود متنفذين وراء القضبان.. من يقف وراء عوني مطيع؟! غنيمات تكشف أبرز القضايا التي لن يشملها العفو العام غنيمات تستعرض تفاصيل وحيثيات استرداد عوني مطيع وجلبه من تركيا طالع ابرز ملامح مشروع قانون العفو العام عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات
عـاجـل :

الهميسات : الاستغناء عن خدمات ١٨٠ موظف حكومي في العامين ٢٠١٦/٢٠١٧

الاردن 24 -  

هديل الروابدة - قال رئيس ديوان الخدمة المهنية الدكتور خلف الهميسات إن الديوان، أنهى النظر في التقييمات الواردة إليه، وتم الإستغناء عن خدمات عدد من الموظفين وفقاً لتقييمهم، بموجب ما ورد في نظام الخدمة المدينة.

وأوضح هميسات لـ الأردن24، أنه تم الاستغناء عن خدمات 108 موظفين عن العام 2016، على النحو التالي: 1 إنهاء خدمة بسبب ضعف التقييم، 42 قدموا استقالاتهم، 1 إنهاء خدمة، 62 فقدان وظيفة بسبب التغيب عن العمل، 2 نقل خارج دوائر الخدمة.

وبين أنه في عام 2017 تم الاستغناء عن خدمات 72 موظف، على النحو التالي: 3 إنهاء خدمة بسبب ضعف التقييم، 44 فقدان وظيفة بسبب التغيب عن العمل، 24 قدموا استقالاتهم، 1 عزل من وظيفته بموجب عقوبة بعد تحويله الى مجلس تأديبي.

ولفت الهميسات إلى أن عملية إدارة وتقييم الأداء تهدف إلى الحصول على مستوى أداء أفضل يساهم في تحقيق الأهداف المؤسسية للدائرة من خلال تقييم دور الموظف في إنجاز مهامه، ووضع خطط العمل والمتابعة والقياس.