آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث21 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

الهند: صور مُروعة.. تذبح ابنة شقيقة زوجها أمام أختها

الاردن 24 -  
اعتُقلت سيدة هندية، تدعى "فامثالا راسمو"، البالغة من العمر 30 عاما، وتعيش في ولاية أندرا براديش، لإقدامها على ذبح طفلة شقيقة زوجها البالغة من العمر 6 سنوات، أمام أنظار أختها ذات الـ4 أعوام بدافع الانتقام.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن "فامثالا"، تشاجرت مع زوجها "شيرانجييفي"، فغادرت المنزل وذهبت للعيش في منزل شقيقها في قرية ليكبوبوتا، فذهبت شقيقة زوجها لزيارتها وأخبرتها أن الوقت حان للعودة إلى منزل زوجها.

غضبت "فامثالا" من حديث شقيقة زوجها، وهددتها بقتل ابنتها، انتقاما، لكن الأخيرة لم تأخذ هذا التهديد على محمل الجد، وادعت "فامثالا" أنها ترغب في البحث عن الحطب، واصطحبت ابنتي شقيقة زوجها معها إلى تل قريب، وهناك ذبحت الطفلة البالغة من العمر 6 سنوات، لتعود أختها للقرية وتخبر أهلها بما فعلته "فامثالا" بشقيقتها.

بحث أهالي القرية عن "فامثالا"، وتوصلوا إليها لربطها في الشجرة، وادعوا أنها كانت تمص دم الطفلة عند عثورهم عليها، ليتم تسليمها إلى الشرطة حيث تواجه اتهامات بالقتل.
 
وكالات