آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

الهند: صور مُروعة.. تذبح ابنة شقيقة زوجها أمام أختها

الاردن 24 -  
اعتُقلت سيدة هندية، تدعى "فامثالا راسمو"، البالغة من العمر 30 عاما، وتعيش في ولاية أندرا براديش، لإقدامها على ذبح طفلة شقيقة زوجها البالغة من العمر 6 سنوات، أمام أنظار أختها ذات الـ4 أعوام بدافع الانتقام.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن "فامثالا"، تشاجرت مع زوجها "شيرانجييفي"، فغادرت المنزل وذهبت للعيش في منزل شقيقها في قرية ليكبوبوتا، فذهبت شقيقة زوجها لزيارتها وأخبرتها أن الوقت حان للعودة إلى منزل زوجها.

غضبت "فامثالا" من حديث شقيقة زوجها، وهددتها بقتل ابنتها، انتقاما، لكن الأخيرة لم تأخذ هذا التهديد على محمل الجد، وادعت "فامثالا" أنها ترغب في البحث عن الحطب، واصطحبت ابنتي شقيقة زوجها معها إلى تل قريب، وهناك ذبحت الطفلة البالغة من العمر 6 سنوات، لتعود أختها للقرية وتخبر أهلها بما فعلته "فامثالا" بشقيقتها.

بحث أهالي القرية عن "فامثالا"، وتوصلوا إليها لربطها في الشجرة، وادعوا أنها كانت تمص دم الطفلة عند عثورهم عليها، ليتم تسليمها إلى الشرطة حيث تواجه اتهامات بالقتل.
 
وكالات