آخر المستجدات
الملقي حسم اسماء الوزراء المغادرين: العبادي والزعبي وعربيات والقضاة والناصر.. عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة
عـاجـل :

الهيئة المستقلة: سنتسلم مراكز الاقتراع الاثنين وستوضع تحت الحراسة الامنية المشددة

الاردن 24 -  
ديما البطاينة  - اكد الناطق الاعلامي في الهيئة المستقلة للانتخابات جهاد المومني ان الهيئة ستتسلم مراكز الاقتراع صباح  الاثنين القادم ، لتقوم بتزويدها بمستلزمات الانتخابات والمواد الحساسة واوراق الاقتراع  ومن ثم  تسليمها الى رؤساء اللجان .

واضاف المومني ل الاردن24 انه سيتم وضع جميع مراكز الاقتراع اعتبارا من صباح الاثنين تحت  حراسة امنية مشددة تمهيدا لفتحها امام الناخبين صباح يوم الثلاثاء حيث ستجري الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات.

وكشف عن طباعة 10 ملايين ورقة اقتراع من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات ، مشيرا الى ان اوراق الاقتراع وضعت فيها علامات امنية ومن الصعوبة تزويرها وهي تخضع ايضا لحراسة امنية مشددة .

والى ذلك  كشف  المومني ان مرحلة الدعاية الانتخابية ستنتهي صباح يوم الاثنين وستبدأ مرحلة الصمت الانتخابي ولا يجوز حينها وضع اية مظاهر دعائية  خلال تلك الفترة.