آخر المستجدات
أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيونم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين الخشمان ل الاردن٢٤:اغلقنا ٢١ وانذرنا ١٦ مؤسسة صحية في شهر واحد البطاينة تمهل وزير الداخلية ومدير الامن ٦ ساعات لكشف هوية مطلق النار على ابنائها مجاهد ل الاردن٢٤:المركبات التابعة لشركات التطبيقات يجب ان تحمل الصفة العمومي عدم تجديد عقد المهندسة الشيشاني يعيد الحديث عن حماية الفاسدين إلى الواجهة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء الأردن وضرورة التغيير.. الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة مؤتمر الوهم الاسرائيلي.. وتفاصيل الحصار والمؤامرة على الاردن! 3 عرب بين المعتقلين على خلفية هجومي برشلونة سيناريوهات السجال حول بقاء الحكومة في دوائر صنع القرار.. ما الذي تقتضيه المصلحة الوطنية؟! الكلالدة يوضح: عدد الناجحين في البلديات واللامركزية صحيح.. وحسم المقاعد صلاحية الوزير
عـاجـل :

الهيئة المستقلة: سنتسلم مراكز الاقتراع الاثنين وستوضع تحت الحراسة الامنية المشددة

الأردن 24 -  
ديما البطاينة  - اكد الناطق الاعلامي في الهيئة المستقلة للانتخابات جهاد المومني ان الهيئة ستتسلم مراكز الاقتراع صباح  الاثنين القادم ، لتقوم بتزويدها بمستلزمات الانتخابات والمواد الحساسة واوراق الاقتراع  ومن ثم  تسليمها الى رؤساء اللجان .

واضاف المومني ل الاردن24 انه سيتم وضع جميع مراكز الاقتراع اعتبارا من صباح الاثنين تحت  حراسة امنية مشددة تمهيدا لفتحها امام الناخبين صباح يوم الثلاثاء حيث ستجري الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات.

وكشف عن طباعة 10 ملايين ورقة اقتراع من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات ، مشيرا الى ان اوراق الاقتراع وضعت فيها علامات امنية ومن الصعوبة تزويرها وهي تخضع ايضا لحراسة امنية مشددة .

والى ذلك  كشف  المومني ان مرحلة الدعاية الانتخابية ستنتهي صباح يوم الاثنين وستبدأ مرحلة الصمت الانتخابي ولا يجوز حينها وضع اية مظاهر دعائية  خلال تلك الفترة.