آخر المستجدات
إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان رئيسة وزراء بريطانيا تعلن استقالتها الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية
عـاجـل :

الوحش يهاجم قرار اقتطاع 10% من المشاريع الرأسمالية في المحافظات: غير مفهوم ولا مبرر!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - هاجم عضو اللجنة المالية في مجلس النواب، الدكتور موسى الوحش، قرار الحكومة بتخفيض واقتطاع ما نسبته 10% من مخصصات المشاريع الرأسمالية في المحافظات، مشيرا إلى أن القرار غير سليم ولا يصب باتجاه تنمية المحافظات.

وقال الوحش لـ الاردن24 إن الحكومة رصدت في موازنة العام الماضي 2018 مبلغ 220 مليون دينار للمحافظات لم يصرف منها على المشاريع غير 40 مليون دينار، فيما أعيد باقي المبلغ إلى الخزينة ولم تنفذ المشاريع، لافتا إلى أن القرار الجديد سيسهم بوقف تنفيذ المشاريع بالمحافظات التي تحتاج الى التنمية.

وأشار إلى أن الواقع الذي نعيشه أصبح مزريا للغاية، حيث تتخذ الحكومة قرارات غير مفهومة ولا مبرر لها، مؤكدا أن خفض النفقات الرأسمالية لن يُسهم في رفع نسبة النمو التي تتحدث عنها الحكومة "ويُفترض أن تزيد ولا تنقص".