آخر المستجدات
إذا كنت ممن اشترى لعبة "سبينر".. تخلص منها فوراً لهذا السبب الإمارات: 8ر1 مليار دولار التبادل التجاري مع الأردن أردوغان يؤكد مساندة قطر في رفض المطالب "المخالفة للقوانين الدولية" بريطانيا: سيارة تدهس محتفلين بعيد الفطر.. والشرطة ترجّح أن لا يكون عملا ارهابيا الحرارة تلامس الأربعين في عمان وتتجاوزها في المحافظات خلال اليومين القادمين ضبط ٣٥ طنا من منتجات شركة البان معروفة في عين الباشا عبثت بتاريخ الانتاج تكليف الحكومة للوزير شحادة بمهام رئيس هيئة الاستثمار تحايل ردئ على الدستور دول تعلن الاحد اول ايام عيد الفطر فلكيا.. الاحد اول ايام عيد الفطر الكلالدة: نعمل على تحديد البؤر الساخنة.. وما حدث في بدو الوسط لن يتكرر الحموي: خطة لادامة عمل المخابز خلال عطلة العيد.. و 50% منها ستغلق ابوابها فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر الطفيلة: مسيرة لابناء القادسية تطالب بتشغيلهم في مشاريع الطاقة المتجددة اصابات بانهيار سقف منزل على اسرة في اربد.. والمحافظ يخلي البناء السعودية: احباط عملية ارهابية كانت تستهدف الحرم المكي تركيا ترفض دعوة لإغلاق قاعدتها العسكرية في قطر تراجع الاقبال على المطاعم ومحال الحلويات (30 - 50)% حكومات تدار بالريموت كنترول.. من الذي عدل؟ والرابط العجيب بين حكومة الملقي وحكومة عدنان بدران! متحدث باسم إردوغان: امريكا والاردن ستنشران جنودا في درعا قُضي الأمر
عـاجـل :

انتخابات نقابة المحامين: جولة إعادة بين ارشيدات وابو عبود لحسم هوية النقيب - صور

الأردن 24 -  
انتهت الجولة الاولى من انتخابات نقابة المحامين بتقدم المرشح لمنصب النقيب المحامي مازن ارشيدات (2323 صوتا) على منافسيه يحيى أبو عبود (1768 صوتا) ورامي الشواورة (1650 صوتا) وأمين الخوالدة (1352 صوتا).

واعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات عن جولة ثانية لانتخاب النقيب، فيما أعلن المرشحان رامي الشواورة وأمين الخوالدة انسحابهما من الجولة الثانية، لتنحصر المنافسة بين ارشيدات وأبو عبود.

وستبدأ عملية الاقتراع في الجولة الثانية تمام الساعة العاشرة وتمتدّ حتى الواحدة بعد منتصف الليل، حيث أن أي من المرشحين لم يحصل على أكثر من نصف أصوات المقترعين .

ويتنافس في الانتخابات لمركز النقيب أربعة مرشحين، وهم: رامي الشواورة، ويحيى أبو عبود، ومازن ارشيدات، وأمين الخوالدة، فيما يتنافس 46 مرشحا على 10 مقاعد مخصصة للمجلس.

واغلقت لجنة انتخابات نقابة المحامين في الساعة السابعة مساء صناديق الاقتراع.

وبلغت نسبة المقترعين 45 بالمية من اصل 12208 محاميا يحق لهم الانتخاب.

وبدأت عمليات فرز الاصوات مباشرة عقب اغلاق الصناديق.