آخر المستجدات
العاملون في الموانئ يرجئون اضرابهم اسبوعا الحباشنة يستجوب الوزير الزعبي حول اعداد المجنسين شاب يقتل ستينيا رميا بالرصاص في سحاب على خلفية ثأر تأجيل فرض قرشين على كل لتر بنزين أو سولار لصالح صندوق دعم النقل مجلس الوزراء يناقش أرقام الانفاق الحكومي الملقي : الأسعار في رمضان ستكون ضمن معدلاتها الطبيعية الفوسفات تنفي نقل اي موظف: مصلحة الشركة ستكون مقدمة على المصالح الشخصية منع تصاريح العمرة للحافلات العمومية الصفدي: هزيمة الإرهاب وعصاباته على جميع جبهات المواجهة العسكرية والأمنية والفكرية ضرورية "الغذاء والدواء" تمنع إعداد سيخ شاورما يزن طنين الأردن يدين اقتحام المتطرفين اليهود لساحات المسجد الاقصى المبارك التمييز تنقض حكما بسجن متهم بزراعة الماريجوانا: الجذور والسيقان لا تستخدم في التعاطي مكافحة الفساد: نوفر الحماية للمبلغين عن القضايا.. ونتعامل معهم بالرموز الاحتلال يعتدي على حراس الأقصى ويعتقل 3 منهم - فيديو وفاة اردنية وزوجها وابنها بالسعودية الناجحون لوظيفة "مشرف تربوي" في "التربية" .. اسماء الطراونة ل الاردن ٢٤: لا بد من تعديل قانوني الجامعات والتعليم العالي الضمان الاجتماعي تصرف رواتب متقاعديها اليوم النائب هنطش: أقف ضد التطبيع.. ولم أكن أعلم أن صاحب الصورة صهيوني السعودية تحجب مواقع قناة الجزيرة وصحف قطرية
عـاجـل :

انتخابات نقابة المحامين: جولة إعادة بين ارشيدات وابو عبود لحسم هوية النقيب - صور

الأردن 24 -  
انتهت الجولة الاولى من انتخابات نقابة المحامين بتقدم المرشح لمنصب النقيب المحامي مازن ارشيدات (2323 صوتا) على منافسيه يحيى أبو عبود (1768 صوتا) ورامي الشواورة (1650 صوتا) وأمين الخوالدة (1352 صوتا).

واعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات عن جولة ثانية لانتخاب النقيب، فيما أعلن المرشحان رامي الشواورة وأمين الخوالدة انسحابهما من الجولة الثانية، لتنحصر المنافسة بين ارشيدات وأبو عبود.

وستبدأ عملية الاقتراع في الجولة الثانية تمام الساعة العاشرة وتمتدّ حتى الواحدة بعد منتصف الليل، حيث أن أي من المرشحين لم يحصل على أكثر من نصف أصوات المقترعين .

ويتنافس في الانتخابات لمركز النقيب أربعة مرشحين، وهم: رامي الشواورة، ويحيى أبو عبود، ومازن ارشيدات، وأمين الخوالدة، فيما يتنافس 46 مرشحا على 10 مقاعد مخصصة للمجلس.

واغلقت لجنة انتخابات نقابة المحامين في الساعة السابعة مساء صناديق الاقتراع.

وبلغت نسبة المقترعين 45 بالمية من اصل 12208 محاميا يحق لهم الانتخاب.

وبدأت عمليات فرز الاصوات مباشرة عقب اغلاق الصناديق.