آخر المستجدات
المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الأمانة تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة الامن يحقق بادعاء مواطن سرقة ربع مليون يورو من منزله في اربد محتجون في الكرك يطالبون باسقاط الملقي.. ويرفضون مشاركة ابناء المحافظة في الحكومة بعد غدٍ..الحكومة الإسرائيلية تصدق على تعيين سفير جديد بالأردن قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد بسقف يصل إلى ٥ آلاف دينار قائمة القبول الأحد .. والمقاعد المتاحة أكثر من المتنافسين أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية
عـاجـل :

انتفاضة تشونبوك الكوري تحرق ريسول الياباني بأبطال آسيا

الاردن 24 -  
فاز تشونبوك الكوري الجنوبي، بطل آسيا السابق (3-2) على كاشيوا ريسول الياباني، بعد انتفاضة في الشوط الثاني، اليوم الثلاثاء، في مباراته الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، منذ تتويجه باللقب في 2016.

ولم يتمكن تشونبوك، من الدفاع عن اللقب العام الماضي، بعد عقوبة الإيقاف من الاتحاد الآسيوي بسبب دوره في فضيحة رشوة، وتلاعب في بلاده عامي 2013، و2014.

وتوج تشونبوك، الذي أحرز اللقب الآسيوي على حساب العين الإماراتي، في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، بلقب الدوري الكوري، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي ليضمن العودة للمشاركة في دوري الأبطال.

واليوم استفاد تشونبوك من هدفين في الشوط الثاني للاعبه لي دونج - جوك ليحول تأخره إلى انتصار على أرضه في المجموعة الخامسة.

وتقدم الفريق الياباني (2-0) بفضل هدفي رامون لوبيز، وأتارو إيساكا في أول نصف ساعة لكن لي قلص الفارق في الدقيقة (55)، ثم تعادل كيم جين سو بعد 20 دقيقة.

وقبل 5 دقائق من النهاية، سجل لي هدف الانتصار لأصحاب الأرض.

وفي المجموعة السادسة، فاز شنغهاي سيبج الصيني (1-0) خارج أرضه على كاواساكي الياباني بفضل هدف البرازيلي إلكسون في الدقيقة (23).

وتصدر شنغهاي، مبكرًا هذه المجموعة بعد تعادل ملبورن فيكتوري الأسترالي، على أرضه (3-3) مع أولسان الكوري الجنوبي في لقاء مثير.
(رويترز)