آخر المستجدات
الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة الرزاز يدعو للتسامح والتراحم

انتفاضة تشونبوك الكوري تحرق ريسول الياباني بأبطال آسيا

الاردن 24 -  
فاز تشونبوك الكوري الجنوبي، بطل آسيا السابق (3-2) على كاشيوا ريسول الياباني، بعد انتفاضة في الشوط الثاني، اليوم الثلاثاء، في مباراته الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، منذ تتويجه باللقب في 2016.

ولم يتمكن تشونبوك، من الدفاع عن اللقب العام الماضي، بعد عقوبة الإيقاف من الاتحاد الآسيوي بسبب دوره في فضيحة رشوة، وتلاعب في بلاده عامي 2013، و2014.

وتوج تشونبوك، الذي أحرز اللقب الآسيوي على حساب العين الإماراتي، في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، بلقب الدوري الكوري، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي ليضمن العودة للمشاركة في دوري الأبطال.

واليوم استفاد تشونبوك من هدفين في الشوط الثاني للاعبه لي دونج - جوك ليحول تأخره إلى انتصار على أرضه في المجموعة الخامسة.

وتقدم الفريق الياباني (2-0) بفضل هدفي رامون لوبيز، وأتارو إيساكا في أول نصف ساعة لكن لي قلص الفارق في الدقيقة (55)، ثم تعادل كيم جين سو بعد 20 دقيقة.

وقبل 5 دقائق من النهاية، سجل لي هدف الانتصار لأصحاب الأرض.

وفي المجموعة السادسة، فاز شنغهاي سيبج الصيني (1-0) خارج أرضه على كاواساكي الياباني بفضل هدف البرازيلي إلكسون في الدقيقة (23).

وتصدر شنغهاي، مبكرًا هذه المجموعة بعد تعادل ملبورن فيكتوري الأسترالي، على أرضه (3-3) مع أولسان الكوري الجنوبي في لقاء مثير.
(رويترز)