آخر المستجدات
استحداث مديريات ودمج أخرى ضمن «الهيكلة» في وزارة الزراعة انخفاض طفيف على الحرارة مع أجواء حارة نسبياً الحباشنة :الحكومة تخطط لخفض رواتب الموظفين تحت مسمى "ضريبة" .. وتلوي أذرع النواب مذكرة نيابية تطالب الحكومة بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر ذوو متوفين في انفجار الصوامع يدحضون بيان سلطة العقبة: "ما حدا قال لنا مرحبا" شاهد الفيديو.. الملك يتناول الافطار مع دورية امن على دوار صويلح حصيلة عدد شهداء مسيرة العودة ترتفع إلى 112 شهيدا بحث زيادة عدد الطلبة القطريين للدراسة في الجامعات الأردنية العاملون في الاونروا يعلقون اضرابهم عن الطعام.. ويترقبون نتائج عمل فلسطين النيابية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم تحميل "ابو غريب" مسؤولية انفجار صوامع العقبة.. والعدوان تقود عطوة اعتراف الاثنين - بيان صحفي مدعوون للتعيين في التربية والجمارك ووظائف شاغرة - اسماء وفاة جديدة ترفع عدد ضحايا انفجار صوامع العقبة إلى خمسة الطراونة: اللعب على المكشوف.. والاردن يعاني من حصار ذوي القربى طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم - صور تدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام في الاونروا.. واتهامات للادارة بالضغط عليهم فيديو يكشف حالة مصابي صوامع العقبة.. موت سريري واهمال حكومي.. والرياطي: قتلوهم وتركوهم التربية: اقرار نظام خاص بموظفي الوزارة بعد رمضان الخرابشة: مؤشرات مبشرة لرفع كميات إنتاج الغاز الطبيعي الامن يصدر بيانا تفصيليا حول احداث البقعة.. وينفي استخدام القوة المفرطة
عـاجـل :

انتفاضة تشونبوك الكوري تحرق ريسول الياباني بأبطال آسيا

الاردن 24 -  
فاز تشونبوك الكوري الجنوبي، بطل آسيا السابق (3-2) على كاشيوا ريسول الياباني، بعد انتفاضة في الشوط الثاني، اليوم الثلاثاء، في مباراته الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، منذ تتويجه باللقب في 2016.

ولم يتمكن تشونبوك، من الدفاع عن اللقب العام الماضي، بعد عقوبة الإيقاف من الاتحاد الآسيوي بسبب دوره في فضيحة رشوة، وتلاعب في بلاده عامي 2013، و2014.

وتوج تشونبوك، الذي أحرز اللقب الآسيوي على حساب العين الإماراتي، في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، بلقب الدوري الكوري، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي ليضمن العودة للمشاركة في دوري الأبطال.

واليوم استفاد تشونبوك من هدفين في الشوط الثاني للاعبه لي دونج - جوك ليحول تأخره إلى انتصار على أرضه في المجموعة الخامسة.

وتقدم الفريق الياباني (2-0) بفضل هدفي رامون لوبيز، وأتارو إيساكا في أول نصف ساعة لكن لي قلص الفارق في الدقيقة (55)، ثم تعادل كيم جين سو بعد 20 دقيقة.

وقبل 5 دقائق من النهاية، سجل لي هدف الانتصار لأصحاب الأرض.

وفي المجموعة السادسة، فاز شنغهاي سيبج الصيني (1-0) خارج أرضه على كاواساكي الياباني بفضل هدف البرازيلي إلكسون في الدقيقة (23).

وتصدر شنغهاي، مبكرًا هذه المجموعة بعد تعادل ملبورن فيكتوري الأسترالي، على أرضه (3-3) مع أولسان الكوري الجنوبي في لقاء مثير.
(رويترز)