آخر المستجدات
“إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة الرئيس السوداني يفرض حالة الطوارئ بكامل البلاد لمدة عام "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! تواصل اعتصام ابناء مادبا والكرك المتعطلين عن العمل امام الديوان - صور انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور
عـاجـل :

انتفاضة تشونبوك الكوري تحرق ريسول الياباني بأبطال آسيا

الاردن 24 -  
فاز تشونبوك الكوري الجنوبي، بطل آسيا السابق (3-2) على كاشيوا ريسول الياباني، بعد انتفاضة في الشوط الثاني، اليوم الثلاثاء، في مباراته الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، منذ تتويجه باللقب في 2016.

ولم يتمكن تشونبوك، من الدفاع عن اللقب العام الماضي، بعد عقوبة الإيقاف من الاتحاد الآسيوي بسبب دوره في فضيحة رشوة، وتلاعب في بلاده عامي 2013، و2014.

وتوج تشونبوك، الذي أحرز اللقب الآسيوي على حساب العين الإماراتي، في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، بلقب الدوري الكوري، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي ليضمن العودة للمشاركة في دوري الأبطال.

واليوم استفاد تشونبوك من هدفين في الشوط الثاني للاعبه لي دونج - جوك ليحول تأخره إلى انتصار على أرضه في المجموعة الخامسة.

وتقدم الفريق الياباني (2-0) بفضل هدفي رامون لوبيز، وأتارو إيساكا في أول نصف ساعة لكن لي قلص الفارق في الدقيقة (55)، ثم تعادل كيم جين سو بعد 20 دقيقة.

وقبل 5 دقائق من النهاية، سجل لي هدف الانتصار لأصحاب الأرض.

وفي المجموعة السادسة، فاز شنغهاي سيبج الصيني (1-0) خارج أرضه على كاواساكي الياباني بفضل هدف البرازيلي إلكسون في الدقيقة (23).

وتصدر شنغهاي، مبكرًا هذه المجموعة بعد تعادل ملبورن فيكتوري الأسترالي، على أرضه (3-3) مع أولسان الكوري الجنوبي في لقاء مثير.
(رويترز)