آخر المستجدات
حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص
عـاجـل :

انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن ناشطون ومواطنون من مدينة اربد موافقة جامعة اليرموك على انشاء محطة محروقات ضمن الحرم الجامعي، وبشكل لا يليق بمؤسسة تعليمية عريقة بحجم جامعة اليرموك، بالاضافة إلى كون الموقع سيخنق المدينة التي تعاني أصلا من الأزمات المرورية.

وتساءل الأهالي عن المخاطر البيئية التي ستلحق بالجامعة والطلبة، بالاضافة إلى المخاطر الأخرى.

ومن جانبه، قال رئيس جامعة اليرموك، الدكتور زيدان كفافي، إن قرار انشاء محطة تعبئة وقود في الحرم الجامعي جاء بعد دراسة معمقة من قبل ادارة الجامعة، مشيرا إلى أن المقترح قديم والمفاوضات كانت قد بدأت سابقا، فيما قامت ادارة الجامعة الحالية باقرار هذا الاتفاق.

وأضاف كفافي لـ الاردن24 إن المكان الذي ستقام فيه المحطة بعيد عن الطلبة وقاعات التدريس حيث تم اعتماد القطعة القريبة من دوار النسيم وبشكل لن يؤثر على الحياة الجامعية.

ولفت إلى أن طرح العطاء تم حسب الأصول من قبل قسم العطاءات، وتم اعتماد الشركة بعد انطباق الشروط عليها، مشيرا إلى أن الجامعة لم تتلقّ أي اعتراضات من قبل المجتمع المحلي على انشائها ولا من قبل الطلبة.