آخر المستجدات
اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم

انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن ناشطون ومواطنون من مدينة اربد موافقة جامعة اليرموك على انشاء محطة محروقات ضمن الحرم الجامعي، وبشكل لا يليق بمؤسسة تعليمية عريقة بحجم جامعة اليرموك، بالاضافة إلى كون الموقع سيخنق المدينة التي تعاني أصلا من الأزمات المرورية.

وتساءل الأهالي عن المخاطر البيئية التي ستلحق بالجامعة والطلبة، بالاضافة إلى المخاطر الأخرى.

ومن جانبه، قال رئيس جامعة اليرموك، الدكتور زيدان كفافي، إن قرار انشاء محطة تعبئة وقود في الحرم الجامعي جاء بعد دراسة معمقة من قبل ادارة الجامعة، مشيرا إلى أن المقترح قديم والمفاوضات كانت قد بدأت سابقا، فيما قامت ادارة الجامعة الحالية باقرار هذا الاتفاق.

وأضاف كفافي لـ الاردن24 إن المكان الذي ستقام فيه المحطة بعيد عن الطلبة وقاعات التدريس حيث تم اعتماد القطعة القريبة من دوار النسيم وبشكل لن يؤثر على الحياة الجامعية.

ولفت إلى أن طرح العطاء تم حسب الأصول من قبل قسم العطاءات، وتم اعتماد الشركة بعد انطباق الشروط عليها، مشيرا إلى أن الجامعة لم تتلقّ أي اعتراضات من قبل المجتمع المحلي على انشائها ولا من قبل الطلبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies