آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث15 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

انخفاض التخليص على المركبات بنسبة 70% الشهر الماضي - تفاصيل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أظهرت بيانات رسمية انخفاض التخليص على المركبات في السوق الحرة خلال شهر شباط الماضي ليصل مجموعها 2120 مركبة من كافة الانواع، أغلبها مركبات "بنزين أو ديزل".

وبحسب البيانات التي وردت الاردن24 نسخة عنها فإن عدد مركبات الهايبرد التي تم التخليص عليها بلغ 413 مركبة، في حين بلغ عدد المركبات التي تعمل على الكهرباء 660 مركبة، والمركبات الاخرى الديزل والبنزين 746 مركبة، والمعفاة 132 مركبة، في حين بلغ عدد المركبات التي تقاد باليدين ونقل الموتى 167 مركبة، ومركبات الكلاسيك 2.

وقال عضو هيئة الاستثمار هيثم قطيشات إن نسبة انخفاض التخليص بلغت 70-90% عن السنوات السابقة، مشيرا الى ان عددا كبيرا من المركبات التي تم التخليص عليها خلال الشهر الماضي جرى خلال يوم أو يومين قبل فرض الرسوم والضرائب الجديدة من قبل الحكومة.

وأضاف قطيشات لـ الاردن24 إن هناك تراجعا كبيرا في نشاط الحركة التجارية بالمنطقة الحرة وسينخفض اكثر بعد انتهاء مدة المهلة الممنوحة للتخليص على المركبات التي تعمل على الكهرباء في نهاية شهر نيسان القادم.