آخر المستجدات
استثناء مستوردي زيت النخيل من الرسوم الجمركية الجديدة وفاة شاب اثر حادث تدهور في الشوبك تجار وسط البلد يستهجنون اسلوب الجباية الجديد لأمانة عمان الاحصاءات: ارتفاع ملحوظ في اعداد ونسب البطالة اعادة فتح طريق أغلقه محتجون بالحجارة والاطارات المشتعلة في الكرك الداخلية تكثف حملاتها على محلات بيع الالعاب النارية.. وتوجيه عقوبات بحق المخالفين اتلاف 400 كيلو غرام برتقال متعفن معد لتحضيره كعصير.. والامانة تحذر المواطنين اتفاق يحدد السقف الأعلى لأسعار الدجاج محليا.. تفاصيل الطراونة يدعو الحكومة لإعادة النظر بالسياسة الاقتصادية الصناعة والتجارة: طلبنا من موردي الدجاج زيادة الكميات.. ونملك الادوات الكافية لخفض اسعاره حماية المستهلك تلوّح بمقاطعة الدواجن وتقول إن الجشع والاستغلال عنوان المرحلة الصفدي: اجراءات جديدة لرفد الخزينة بمزيد من الاموال مدارس خاصة تخالف تعليمات "التربية" بدوام رمضان راصد: 29 بالمئة من الأردنيين ينوون المشاركة في الانتخابات القادمة صندوق الزكاة يصرف راتبا إضافيا للمنتفعين منه قبل العيد الدفاع المدني يحذر السائقين في رمضان.. ويوجه عدة نصائح الحباشنة يهاجم قانونية النواب.. وفريحات: العفو العام صلاحية للحكومة فقط مصدر: جميع الحوادث التي تشهدها الصريح ستكون منظورة امام القضاء.. وعطوة عشائرية قريبا كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة - تفاصيل (التوجيهي) على المحك.. ينجح أم يرسب؟

انخفاض على درجات الحرارة وامطار خفيفة في شمال المملكة

الأردن 24 -  

يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها السنوية،وتكون الاجواء معتدلة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وفي المساء والليل يحدث نشاط واضح في سرعة الرياح مع هبات قوية احيانا تصل ما بين 50-70كم/ساعة وتتحول الاجواء الى مغبرة خاصة في جنوب وشرق المملكة،ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا وتميل الاجواء للبرودة ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في شمال المملكة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة يوم غد السبت بحيث تسجل أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، وتكون الاجواء غائمة جزئيا ويتوقع في ساعات الصباح سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة،الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تصل سرعتها ما بين 50-60كم/ساعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

اما يوم الاحد فتكون الاجواء الأجواء ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، ومعتدلة في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم منخفضة الارتفاع ،الرياح غربية معتدلة السرعة الى نشطة السرعة احيانا.

يوم الاثنين يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها السنوية، وتكون الاجواء معتدلة الحرارة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 12 الى 24 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 14 الى 27 وفي المناطق الوسطى من 15 الى 26 وفي المناطق الجنوبية من 12 الى 30 وفي مدينة العقبة من 24 الى 35 درجة مئوية .