آخر المستجدات
الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم "الصحفيين" تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: استسهال توقيف الصحفيين اساءة للوطن والقانون محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

انخفاض على درجات الحرارة وامطار خفيفة في شمال المملكة

الاردن 24 -  

يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها السنوية،وتكون الاجواء معتدلة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وفي المساء والليل يحدث نشاط واضح في سرعة الرياح مع هبات قوية احيانا تصل ما بين 50-70كم/ساعة وتتحول الاجواء الى مغبرة خاصة في جنوب وشرق المملكة،ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا وتميل الاجواء للبرودة ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في شمال المملكة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة يوم غد السبت بحيث تسجل أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، وتكون الاجواء غائمة جزئيا ويتوقع في ساعات الصباح سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة،الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تصل سرعتها ما بين 50-60كم/ساعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

اما يوم الاحد فتكون الاجواء الأجواء ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، ومعتدلة في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم منخفضة الارتفاع ،الرياح غربية معتدلة السرعة الى نشطة السرعة احيانا.

يوم الاثنين يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها السنوية، وتكون الاجواء معتدلة الحرارة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 12 الى 24 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 14 الى 27 وفي المناطق الوسطى من 15 الى 26 وفي المناطق الجنوبية من 12 الى 30 وفي مدينة العقبة من 24 الى 35 درجة مئوية .