آخر المستجدات
17 ألف عاطل عن العمل في ‘‘التخصصات الطبية‘‘ اصابة 27 طفلا في الاكيدر بالتهابات "الكبد الوبائي" بالتمثيل والغناء والألعاب.. القريوتي يتحدث لـ الاردن 24 عن طريقته المبتكرة في التدريس ويطالب بتعميمها حراك نيابي ساخن للظفر بموقع النائب الأول .. والاصلاح تشكل لجنة اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات - رابط السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم إصابة 8 عسكريين بحادث في الرويشد مجلس بلدي الكفارات يتهم الوزير المصري بمحاولة فرض مدير تنفيذي على البلدية وفاة اربعيني متأثرا بإصابته في مشاجرة بمادبا قوة امنية تداهم مقر العمل الاسلامي في اربد.. والخصاونة: لن نسلمه ذوو مرضى يشتكون توقف اطباء الاختصاص عن العمل.. والنقابة: الحلّ بيد الحكومة الامانة تكشف اماكن الكاميرات الجديدة.. ومخاوف رسمية من اخطاء بتسجيل مخالفاتها مالية النواب تلتقي العلاف لبحث نتائج التحقيق في استيضاحات ديوان المحاسبة الهميسات: التعيين خارج جدول التشكيلات فساد وفاة ثلاثيني أطلق النار على نفسه بالخطأ اثناء محاولته الاحتفال بهدف الوحدات - تفاصيل قوات الامن والدرك تنهي التعامل مع شغب في سجن سواقة - بيان رجل يقتل زوجته طعنا في الزرقاء الشياب: نسعى الى خفض معدل الخصوبة في الاردن شغب في مهجعين بسجن سواقة.. والامن يوضح: حملة تفتيشية لضبط كافة المواد المخالفة وفاة طفلتين غرقا ببركة زراعية في إربد
عـاجـل :

انخفاض على درجات الحرارة وامطار خفيفة في شمال المملكة

الاردن 24 -  

يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها السنوية،وتكون الاجواء معتدلة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وفي المساء والليل يحدث نشاط واضح في سرعة الرياح مع هبات قوية احيانا تصل ما بين 50-70كم/ساعة وتتحول الاجواء الى مغبرة خاصة في جنوب وشرق المملكة،ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا وتميل الاجواء للبرودة ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في شمال المملكة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة يوم غد السبت بحيث تسجل أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، وتكون الاجواء غائمة جزئيا ويتوقع في ساعات الصباح سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة،الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تصل سرعتها ما بين 50-60كم/ساعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

اما يوم الاحد فتكون الاجواء الأجواء ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، ومعتدلة في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم منخفضة الارتفاع ،الرياح غربية معتدلة السرعة الى نشطة السرعة احيانا.

يوم الاثنين يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها السنوية، وتكون الاجواء معتدلة الحرارة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 12 الى 24 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 14 الى 27 وفي المناطق الوسطى من 15 الى 26 وفي المناطق الجنوبية من 12 الى 30 وفي مدينة العقبة من 24 الى 35 درجة مئوية .