آخر المستجدات
المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الأمانة تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة الامن يحقق بادعاء مواطن سرقة ربع مليون يورو من منزله في اربد محتجون في الكرك يطالبون باسقاط الملقي.. ويرفضون مشاركة ابناء المحافظة في الحكومة بعد غدٍ..الحكومة الإسرائيلية تصدق على تعيين سفير جديد بالأردن قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد بسقف يصل إلى ٥ آلاف دينار قائمة القبول الأحد .. والمقاعد المتاحة أكثر من المتنافسين أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية
عـاجـل :

انخفاض مبيعات محال الحلويات والمطاعم بنسب وصلت الى 70%

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أصحاب المطاعم ومحال الحلويات، عمر العواد، انخفاض نسبة البيع لدى هذه المحلات بنسب كبيرة وصلت إلى 70% في عدة مناطق من المملكة، حيث أصبحت بعض الاستثمارات في القطاع مهددة بالاغلاق، فيما أغلقت بعضها بالفعل.

وأضاف العواد لـ الاردن 24 إن أكثر المحال تضررا كانت تلك المنشأة في المحافظات ومناطق عمان الشرقية، معللا ذلك بانخفاض القدرة الشرائية للمواطنين.

ونفى العواد تعديل أسعار المطاعم الشعبية خلال المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن وزارة الصناعة والتجارة لم تبلغ النقابة بأية خطوة بهذا الاتجاه رغم أن الدراسات تجرى منذ عام 2016.

ولفت العواد إلى الظروف الصعبة التي يعانيها قطاع المطاعم نتيجة انخفاض القدرة الشرائية للمواطنين، مشيرا إلى أن الركود أصبح مبالغا فيه بالرغم من قيام بعض المطاعم ببيع الوجبات بأقل من سعر التكلفة أحيانا.