آخر المستجدات
ترامب: ابن سلمان نفى معرفته بما حدث داخل قنصليتهم في تركيا وأكد أنه سيوسع التحقيق باختفاء خاشقجي مصادر تركية: التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل مكتب القنصل السعودي وبحضوره ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال نقابة المحامين تبدأ بتوجيه انذارات عدلية لحكومة الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر اعتبارا من الاربعاء القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لالزام الحكومة باتخاذ موقف من استعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. ورسالة الى الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور التربية تلزم كافة معلمي التوجيهي بالتصحيح.. وتبحث زيادة أجورهم
عـاجـل :

بالأصفر والأزرق.. عباءات نسائية في الطريق إلى منصات التشجيع في الملاعب السعودية

الاردن 24 -  
نشرت صحيفة عاجل الإلكترونية صوراً لعباءات نسائية تحمل ألوان أشهر الأندية السعودية معلقة على واجهات أحد المتاجر.

الصور أظهرت عباءات تحمل ألواناً كالأصفر والأزرق والأخضر ممثلةً ألوان أكثر الأندية شعبية في السعودية كالهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

وقالت الصحيفة إن الإقبال على العباءات مازال متوسطاً بينما يتوقع أن يزداد مع بداية العام الجديد، وهو الوقت الذي يرفع فيه الحظر عن دخول المرأة السعودية إلى الملاعب، وأن أسعار تلك العباءات لم تكن موحدة فقد تراوحت ما بين 250 إلى 400 ريال سعودي حسب جودة قماشها، ومع زيادة الطلب عليها قد ينخفض سعرها أقل من ذلك.


 وسط إقبال متوسط لاسيما في الرياض وجدة والدمام ويتوقع أن يزداد الإقبال على عباءات تشجيع الأندية الكبرى مع إقتراب موعد السماح للعوائل بالدخول إلى الملاعب وتراوحت أسعارها بين 250 و400 ريال في ظل توقعات بأن تنخفض الأسعار مستقبلًا مع تزايد الكميات المعروضة
 
وفي سؤال وجهته الصحيفة للشيخ أحمد بن قاسم الغامدي الرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن دخول المرأة الملاعب وارتدائها عباءات ملونة، أجاب لا حرج في ذلك من الناحية الشرعية.

وأضاف "ليس في الدين إلزام بلون بعينه ولذلك ليس من الحق إلزام الناس بشيء لم يلزمهم به الله". مؤكداً على أن الغاية من العباءة ستر المحاسن وأن لونها غير مؤثر.

وقد تباينت ردود فعل رواد شبكات التواصل الاجتماعي حول هذه العباءات وألوانها، حيث رأى بعضهم أنها بداية انحلال أخلاقي، بينما رأى آخرون أنها تجارة في ظل انخفاض الحضور الجماهيري، في الوقت الذي ذهب فيه آخرون لانتقاد الزخرفة بدلاً من الألوان.


 عباءات ضيقه ومبهرجه ومزخرفه والمفروض ان تكون ساده تماما بلون الانديه مع غطاء راس اما ابيض او اسود او أصفر او ازرق او اخضر
 

 وكانت السعودية قد سمحت للنساء بدخول الاستاد الوطني للمرة الأولى سبتمبر/ أيلول 2017، أثناء الاحتفالات بذكرى مرور 87 عاما على قيام الدولة السعودية، قبل أن تعلن هيئة الرياضة السماح لهن بالدخول لـ 3 استادات مجهزة في الرياض وجدة والدمام ابتداءً من العام القادم.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة تمنع الاختلاط بين الرجال والنساء الذين لا تربطهم صلة قرابة مما يعني أن تلك الضوابط سيتم مراعاتها في الاستادات الثلاثة.