آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط.. وحوافز لموظفي الفئة الثالثة نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية للاضراب الخميس.. وحتى اشعار اخر تركيا تطلب عينات دم لجمال خاشقجي.. والادعاء العام يعثر على عينات في منزل القنصل تتطابق مع عينات القنصلية الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن النسور لـ الاردن24: طريق (اربد - عمان).. اتسع الفتق على الراتق #بدنا_الباقورة_والغمر يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات للرزاز باستعادتها مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي.. ويقتطع من رواتب الوزراء للشهداء السعودي لـ الاردن٢٤: ارتفاع الطلب على الليرة السورية.. وتصريف نحو ٤٠٠ مليون ليرة الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة اشعاعيا دي ميستورا يعلن استقالته من منصبه بنهاية نوفمبر القادم وصول فريق التحقيق التركي إلى مقرّ اقامة القنصل السعودي في اسطنبول - تحديث انهيار صخري يتسبب بأزمة سير خانقة على طريق (اربد - عمان) مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير الى الادعاء العام سوريا توافق على طلب بتوصيل مساعدات لمخيم الركبان الرزاز يتعهد للطراونة بايجاد حلول لمطالب البلديات "في أسرع وقت" الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع

بالصور - سرطان نادر شوّه وجهها ووصفوها بالمسخ... هكذا أصبحت بعد استئصال 7 أورام

الاردن 24 -  

عانت امرأة صينية من نوع نادر من السرطان غير معالم وجهها وجعلها تشبه شخصية رسوم متحركة. وفي التفاصيل أن لي هونغ فانغ، 46 عاماً، أصيبت منذ سنوات بهذا المرض الذي أدى إلى نمو 7 أورام في وجهها.

وبالتزامن مع اكتشاف إصابتها توفي زوجها. ولهذا لم يعد بإمكان الأم لطفلين تحمل تكلفة العلاج التي تصل إلى 80 ألف يورو.

إلا أن أكثر ما كان يؤلم لي هي نظرة الآخرين الساخرة إليها، إذ أطلق عليها الكثيرون صفة "المسخ". وعلى الإثر تم تناقل صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أحدث موجة من التعاطف معها. وقررت حكومة بلدها تحمل كامل تكاليف علاجها إضافة إلى تلك التي تترتب على العمليات الجراحية التي ستخضع لها لاستئصال الأورام.

 

ولم يستبعد الأطباء أيضاً الحاجة للجوء إلى الجراحات التجميلية من أجل مساعدة لي على استعادة شكلها الطبيعي وابتسامتها.