آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

بالصور: شقة تسمم صاحبتها بالبطيء والسبب منتشر في منازل كثيرة

الاردن 24 -  

هل تخيلت أن تقوم شقتك بتسميمك بالبطيء بينما تقطن بها؟ هذا بالفعل ما حدث مع امرأة عاشت بسكن لمدة عام واحد وعانت تبعاته لسنوات.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل” البريطانية، عاشت إيما مارشال في شقة في هاكني بلندن لمدة عام في عام 2014، لكنها استمرت في المعاناة من آثار تلك الشقة حتى عام 2018، فقد قامت الشقة بتسميمها بالبطيء، فبعد فحصها عدة مرات من قبل الأطباء لم يجدوا سببا لما تعانيه سوى ارتفاع نسبة السموم الفطرية في البول.
كانت الشقة بها مرحاض متعفن، وهو ما تسبب في تساقط شعر إيما البالغة من العمر 29 عاما، وفقدانها الذاكرة وبعض الطفح الجلدي غير المبرر، والآلام المختلفة بالجسد.
لم تكتشف إيما سبب ما تمر به إلا منذ عام من قبل طبيب يعمل بالطب البديل بعد تحدثها عن البيئة التي عاشت بها من قبل، وكانت قد انتقلت لتلك الشقة لقربها من عملها.
اعتاد الكثيرون العيش بوجود العفن الناتج عن الرطوبة دون إدراك مخاطره وهو ما كشفته إيما بسبب حالتها المرضية الغريبة.