آخر المستجدات
متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز

بالصور: عقب إنجابها 3 أطفال.. فابريغاس يتزوج صديقته اللبنانية دانييلا سمعان

الاردن 24 -  

نشر لاعب الكرة الإسباني ونجم برشلونة سيسك فابريغاس صورة زواجه من صديقته اللبنانية دانييلا سمعان، والتي تزوجها عقب صداقة بينهما استمرت لسنوات أنجبا خلالها 3 أطفال.

 

 

 

وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك علق فابريغاس على صورته مع دانييلا بفستان الزفاف، "تزوجت أخيراً بفتاة أحلامي".

 

 

 

وكانت بداية تعرف لاعب كرة القدم بزوجته العام 2010 وكانت أثناءها متزوجة من رجل الأعمال اللبناني إيلي تكتوك، والذي يعمل بمجال العقارات في لندن، لكنها طلبت منه زوجها الطلاق لترتبط بصديقها الإسباني.

ولدى دانييلا التي تبلغ من العمر 42 عاماً طفلان من زوجها اللبناني، هما جوزيف وماريا، وبحسب صحيفة " النهار" اللبنانية، فإن دانييلا تحب حياة الترف، ما جعلها ترتبط برجل الأعمال إيلي تكتوك العام 1998 وكان عمرها حينها 21 عاماً، لكنها وعقب تعرفها على فابريغاس، انفصلت عن زوجها في 2011، واتهمها زوجها حينها بخيانته مع اللاعب الإسباني، بعد مشاهدته لصور تجمعهما أثناء زواجها منه.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن دانييلا التقت فابريغاس للمرة الأولى في أحد المطاعم اليابانية الشهيرة بلندن، وكان حينها يبلغ من العمر 23 عاماً، وذهبت للتحدث معه معلنة إعجابها به كلاعب في صفوف آرسنال الإنكليزي حينها، لتبدأ من هنا علاقتهما.

أنجبت دانييلا من صديقها الإسباني الذي يصغرها بـ12 عاماً، 3 أطفال، هم ليا، وليوناردو، وكابري، وعقب سنوات تقدم للزواج منها في ديسمبر/كانون الأول 2017، وتزوجا بالفعل وسط أبنائهما الثلاثة وابني دانييلا من زوجها السابق.