آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

بالصور: عقب إنجابها 3 أطفال.. فابريغاس يتزوج صديقته اللبنانية دانييلا سمعان

الاردن 24 -  

نشر لاعب الكرة الإسباني ونجم برشلونة سيسك فابريغاس صورة زواجه من صديقته اللبنانية دانييلا سمعان، والتي تزوجها عقب صداقة بينهما استمرت لسنوات أنجبا خلالها 3 أطفال.

 

 

 

وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك علق فابريغاس على صورته مع دانييلا بفستان الزفاف، "تزوجت أخيراً بفتاة أحلامي".

 

 

 

وكانت بداية تعرف لاعب كرة القدم بزوجته العام 2010 وكانت أثناءها متزوجة من رجل الأعمال اللبناني إيلي تكتوك، والذي يعمل بمجال العقارات في لندن، لكنها طلبت منه زوجها الطلاق لترتبط بصديقها الإسباني.

ولدى دانييلا التي تبلغ من العمر 42 عاماً طفلان من زوجها اللبناني، هما جوزيف وماريا، وبحسب صحيفة " النهار" اللبنانية، فإن دانييلا تحب حياة الترف، ما جعلها ترتبط برجل الأعمال إيلي تكتوك العام 1998 وكان عمرها حينها 21 عاماً، لكنها وعقب تعرفها على فابريغاس، انفصلت عن زوجها في 2011، واتهمها زوجها حينها بخيانته مع اللاعب الإسباني، بعد مشاهدته لصور تجمعهما أثناء زواجها منه.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن دانييلا التقت فابريغاس للمرة الأولى في أحد المطاعم اليابانية الشهيرة بلندن، وكان حينها يبلغ من العمر 23 عاماً، وذهبت للتحدث معه معلنة إعجابها به كلاعب في صفوف آرسنال الإنكليزي حينها، لتبدأ من هنا علاقتهما.

أنجبت دانييلا من صديقها الإسباني الذي يصغرها بـ12 عاماً، 3 أطفال، هم ليا، وليوناردو، وكابري، وعقب سنوات تقدم للزواج منها في ديسمبر/كانون الأول 2017، وتزوجا بالفعل وسط أبنائهما الثلاثة وابني دانييلا من زوجها السابق.