آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط.. وحوافز لموظفي الفئة الثالثة نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية للاضراب الخميس.. وحتى اشعار اخر تركيا تطلب عينات دم لجمال خاشقجي.. والادعاء العام يعثر على عينات في منزل القنصل تتطابق مع عينات القنصلية الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن النسور لـ الاردن24: طريق (اربد - عمان).. اتسع الفتق على الراتق #بدنا_الباقورة_والغمر يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات للرزاز باستعادتها مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي.. ويقتطع من رواتب الوزراء للشهداء السعودي لـ الاردن٢٤: ارتفاع الطلب على الليرة السورية.. وتصريف نحو ٤٠٠ مليون ليرة الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة اشعاعيا دي ميستورا يعلن استقالته من منصبه بنهاية نوفمبر القادم وصول فريق التحقيق التركي إلى مقرّ اقامة القنصل السعودي في اسطنبول - تحديث انهيار صخري يتسبب بأزمة سير خانقة على طريق (اربد - عمان) مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير الى الادعاء العام سوريا توافق على طلب بتوصيل مساعدات لمخيم الركبان الرزاز يتعهد للطراونة بايجاد حلول لمطالب البلديات "في أسرع وقت" الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع

بالفيديو - نجمة "ستار أكاديمي" تتخلص من آثار عمليات التجميل... شاهدوا كيف أصبحت

الاردن 24 -  

كشفت الفنانة أمل العنبري أنها تخلصت من كل آثار عمليات التجميل التي خضعت لها. وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج "ع السيف" الذي يعرض على شاشة atv إنها تخضع، منذ نهاية شهر رمضان المنصرم، لجلسات إزالة فيلر من وجهها.

ولفتت إلى أنها قررت التخلص من كل ما ليس له علاقة بالطبيعة، مشيرة إلى أنها لم تعد تضيف الخصلات إلى شعرها.

وأعربت عن انزعاجها من شكلها في التلفزيون، وتابعت أنه لم يعجبها بسبب وجود "تضاريس وأشياء ما لها داعي".

ورأت العنبري أن السير على طريق إرضاء الناس يسبب الضياع، معتبرة أنها ضاعت في "زمرة الناس المزيفة".

يشار إلى أن النجمة تعرضت في سنوات سابقة لانتقادات بسبب تشبيه جسمها بقوام نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان، إلا أنها لفتت حينها إلى أنها تنتبه لملابسها عندما تخرج ولا تتعمّد الظهور مثل كيم. وصرّحت: "عمري ما كنت لابسة لباس مغري. أعرف متى ألبسه، بس ما ألبسه في الشارع."