آخر المستجدات
مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة

بالفيديو - نجمة "ستار أكاديمي" تتخلص من آثار عمليات التجميل... شاهدوا كيف أصبحت

الاردن 24 -  

كشفت الفنانة أمل العنبري أنها تخلصت من كل آثار عمليات التجميل التي خضعت لها. وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج "ع السيف" الذي يعرض على شاشة atv إنها تخضع، منذ نهاية شهر رمضان المنصرم، لجلسات إزالة فيلر من وجهها.

ولفتت إلى أنها قررت التخلص من كل ما ليس له علاقة بالطبيعة، مشيرة إلى أنها لم تعد تضيف الخصلات إلى شعرها.

وأعربت عن انزعاجها من شكلها في التلفزيون، وتابعت أنه لم يعجبها بسبب وجود "تضاريس وأشياء ما لها داعي".

ورأت العنبري أن السير على طريق إرضاء الناس يسبب الضياع، معتبرة أنها ضاعت في "زمرة الناس المزيفة".

يشار إلى أن النجمة تعرضت في سنوات سابقة لانتقادات بسبب تشبيه جسمها بقوام نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان، إلا أنها لفتت حينها إلى أنها تنتبه لملابسها عندما تخرج ولا تتعمّد الظهور مثل كيم. وصرّحت: "عمري ما كنت لابسة لباس مغري. أعرف متى ألبسه، بس ما ألبسه في الشارع."