آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

بالفيديو .. "شاهد" ماذا قالت الفلسطينية "إسراء غريب" قبل وفاتها خلال مقابلة صحافية

الاردن 24 -  
نشر المخرج الفلسطيني ومقدم البرامج مأمون الهريمي، مقطع فيديو للفتاة المغدورة إسراء غريب التي أثارت قضية قتلها ضجة واسعة في الشارع العربي مؤخرا، خاصة بعد تورط أفراد عائلتها في عملية القتل التي تحولت إلى قضية رأي عام.


وفي مقطع الفيديو الذي تابعته "وطن”، ظهرت إسراء غريب في احدى المقابلات التي أجراها الهريمي، وهو يسأل فيها عن "كذبة نيسان”، حيث علق عليها المتابعون بانها تعكس كيف كانت مقبلة على الحياة ومنطلقة وبريئة.
وعند سؤال المذيع للمغدورة عن "كذبة نيسان” قالت وبكل براءة "يمكن أقول أني خطبت”، وهو الامر الذي دفع المعلقين لاعتباره تنبئ بالمستقبل الذي كتب لها الغدر من قبل ذويها كما رصدت "وطن” من تعليقات.
وعلق المخرج الفلسطيني مأمون الهريمي على الفيديو الذي نشره قائلاً أنه انتظر الانتهاء من التحقيقات حول قضيتها حتى يتسنى له الحديث في الامر، مضيفاً إن السوشيال ميديا وحسب خبرته في فلسطين فإنه يساعد على التفرقة والاشاعات، مشيرة إلى أن فلسطين شهدت العديد من جرائم قتل النساء وأن النسبة سترتفع ما دام الفلسطينيين لم يحركوا ساكناً كون الحدث الذي جرى في بيت لحم بحق إسراء غريب ” مصيبة ووجع قلب”.

وقال إن قضية إسراء غريب يجب أن تقلب الموازين وتعديل قوانين حماية الاسرة والعقوبات في فلسطين، داعياً إلى حملة شعبية تطالب الرئيس محمود عباس ورئيس وزرائه محمد اشتيه بتغير قانون حماية الأسرة والقوانين الاخرى التي تساعد في حماية المرأة الفلسطينية.

وأضاف :” نريد قوانين "جدية” تطبق على أرض الواقع، وليس قوانين يجري دراستها دون تنفيذ”.