آخر المستجدات
بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد

بالفيديو .. "شاهد" ماذا قالت الفلسطينية "إسراء غريب" قبل وفاتها خلال مقابلة صحافية

الاردن 24 -  
نشر المخرج الفلسطيني ومقدم البرامج مأمون الهريمي، مقطع فيديو للفتاة المغدورة إسراء غريب التي أثارت قضية قتلها ضجة واسعة في الشارع العربي مؤخرا، خاصة بعد تورط أفراد عائلتها في عملية القتل التي تحولت إلى قضية رأي عام.


وفي مقطع الفيديو الذي تابعته "وطن”، ظهرت إسراء غريب في احدى المقابلات التي أجراها الهريمي، وهو يسأل فيها عن "كذبة نيسان”، حيث علق عليها المتابعون بانها تعكس كيف كانت مقبلة على الحياة ومنطلقة وبريئة.
وعند سؤال المذيع للمغدورة عن "كذبة نيسان” قالت وبكل براءة "يمكن أقول أني خطبت”، وهو الامر الذي دفع المعلقين لاعتباره تنبئ بالمستقبل الذي كتب لها الغدر من قبل ذويها كما رصدت "وطن” من تعليقات.
وعلق المخرج الفلسطيني مأمون الهريمي على الفيديو الذي نشره قائلاً أنه انتظر الانتهاء من التحقيقات حول قضيتها حتى يتسنى له الحديث في الامر، مضيفاً إن السوشيال ميديا وحسب خبرته في فلسطين فإنه يساعد على التفرقة والاشاعات، مشيرة إلى أن فلسطين شهدت العديد من جرائم قتل النساء وأن النسبة سترتفع ما دام الفلسطينيين لم يحركوا ساكناً كون الحدث الذي جرى في بيت لحم بحق إسراء غريب ” مصيبة ووجع قلب”.

وقال إن قضية إسراء غريب يجب أن تقلب الموازين وتعديل قوانين حماية الاسرة والعقوبات في فلسطين، داعياً إلى حملة شعبية تطالب الرئيس محمود عباس ورئيس وزرائه محمد اشتيه بتغير قانون حماية الأسرة والقوانين الاخرى التي تساعد في حماية المرأة الفلسطينية.

وأضاف :” نريد قوانين "جدية” تطبق على أرض الواقع، وليس قوانين يجري دراستها دون تنفيذ”.

 

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies