آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

بالفيديو.. صلاح يتحدى ميسي على "العبوة الأخيرة"

الاردن 24 -  
ظهر مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح مع نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي معا للمرة الأولى في إعلان تجاري جديد لإحدى شركات للمشروبات الغازية.

ونشر صلاح الإعلان، الذي تبلغ مدته 30 ثانية، وفيه يتنافس اللاعبان على آخر عبوة مشروبات غازية مستخدمين مهاراتهما الكروية في التسديد لكسب الرهان.

 
 


وحقق الفيديو على صفحة صلاح في فيسبوك حوالي 400 ألف مشاهدة في 7 ساعات فقط، كما تم التعليق عليه والتفاعل معه عشرات آلاف المرات.


 
وكان كل من صلاح وميسي نشرا، منذ أيام، كواليس الإعلان التي ظهرت فيه مهاراتهما الفائقة في تصويب وتسديد الكرة.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع نجم مانشستر سيتي سيرغيو أغويرو، برصيد 17 هدفا لكل منهما.

 بينما يحتل ميسي صدارة هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 21 هدفا، وهو الفائز بالحذاء الذهبي الأوروبي للموس الماضي.