آخر المستجدات
سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى مدير عام شركة الكهرباء الأردنية، مروان بشناق، تركيب عدادات كهرباء للمواطنين تعمل على نظام الدفع المسبق، مشيرا إلى أن هذا النوع من العدادات غير موجود في الأردن.

وقال بشناق لـ الاردن24 إن الشركة تقوم حاليا وبالتعاون مع أمانة عمان بتركيب عدادات تعمل على توصيل الخدمة للمواطنين دون الحاجة إلى إذن اشغال، وبما يُسهّل حجب الخدمة عنها عند الضرورة.

وأضاف إن الشركة تعمل حاليا على تركيب أجهزة وعدادات ذكية تُسهّل فصل الخدمة عنها واعادة توصيلها عند الضرورة، وذلك لتنفيذ قرار فصل الخدمة بعد الفاتورة الثالثة، اضافة إلى تحكم الشركة في حال كان هناك حاجة لفصل التيار عن المنازل في حال وجود حمل زائد -وهذا يتم بالاتفاق مع المشترك نفسه-.

كما تهدف الخطوة بحسب بشناق إلى السيطرة على حالات السرقة والاستجرار غير المشروع من قبل بعض الأشخاص، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بفصل التيار الكهربائي عن المشتركين في حالة تراكم ثلاث فواتير، وبعد انذارهم بـ24 ساعة بقرار فصل التيار الكهربائي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies