آخر المستجدات
امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري

بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى مدير عام شركة الكهرباء الأردنية، مروان بشناق، تركيب عدادات كهرباء للمواطنين تعمل على نظام الدفع المسبق، مشيرا إلى أن هذا النوع من العدادات غير موجود في الأردن.

وقال بشناق لـ الاردن24 إن الشركة تقوم حاليا وبالتعاون مع أمانة عمان بتركيب عدادات تعمل على توصيل الخدمة للمواطنين دون الحاجة إلى إذن اشغال، وبما يُسهّل حجب الخدمة عنها عند الضرورة.

وأضاف إن الشركة تعمل حاليا على تركيب أجهزة وعدادات ذكية تُسهّل فصل الخدمة عنها واعادة توصيلها عند الضرورة، وذلك لتنفيذ قرار فصل الخدمة بعد الفاتورة الثالثة، اضافة إلى تحكم الشركة في حال كان هناك حاجة لفصل التيار عن المنازل في حال وجود حمل زائد -وهذا يتم بالاتفاق مع المشترك نفسه-.

كما تهدف الخطوة بحسب بشناق إلى السيطرة على حالات السرقة والاستجرار غير المشروع من قبل بعض الأشخاص، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بفصل التيار الكهربائي عن المشتركين في حالة تراكم ثلاث فواتير، وبعد انذارهم بـ24 ساعة بقرار فصل التيار الكهربائي.