آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

بعد إطلاق سراحه.. المشنوق يغرد مهنئا زياد عيتاني

الاردن 24 -  

غرّد وزير الداخلية اللبناني نها المشنوق على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي #تويتر مهنئاً الممثل #زياد_عيتاني بعد أن تم إطلاق سراحه.

وكتب المشنوق في تغريدته: "مبروك الحريّة يا زياد. مبروك لرياض أبو غيدا المؤتمن على #العدالة، مبروك إلى #شعبة_المعلومات التي تحمي كلّ لبناني. مبروك للبنان ومبروك يا #بيروت ولأهلها الصامدين... #زياد_عيتاني".
 وأطلق قاض لبناني سراح الممثل زياد عيتاني، وأصدر مذكرة توقيف بحق المقدم في قوى الأمن الداخلي، ورئيسة مكتب الجرائم الإلكترونية سابقاً، #سوزان_الحاج، والتي اتهمت بفبركة واختلاق اتهامات للممثل #زياد_عيتاني تحدثت فيها عن "تعامل مع العدو الإسرائيلي"، ووصفت الحادثة حينها بـ "فضيحة قرصنة" حساب الممثل البيروتي، الذي أوقف قبل أشهر (في نوفمبر 2017).

من جهته، كتب زياد على تويتر: "يلا قوموا #لاقوني_ع_الطريق_الجديدة جيبوا الحلو من عند الصفصوف والداعوق ونمر الوادي والعصير من عند السلام الصعيدي يلا اشتقتلكم".

 
ziad itani
@ZiadItanioff
شو ناطرين ؟!
يلا قوموا #لاقوني_ع_الطريق_الجديدة جيبوا الحلو من عند الصفصوف والداعوق ونمر الوادي والعصير من عند السلام الصعيدي يلا اشتقتلكم❤

3:20 PM - Mar 13, 2018
727
423 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
وكانت السلطات الأمنية اللبنانية قد أوقفت الضابطة سوزان الحاج للاشتباه بتورّطها بتلفيق تهمة #التعامل_مع_إسرائيل للممثل زياد عيتاني، الذي أثار توقيفه قبل أشهر صدمة كبيرة بين اللبنانيين.

وقال مصدر طلب عدم الكشف عن اسمه إن المقدّم #سوزان_الحاج، التي كانت تشغل سابقا منصب مديرة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية في قوى الأمن الداخلي "أوقفت على ذمّة التحقيق" بناء على إشارة قضائية للاشتباه بأنها "استعانت بقرصان معلوماتية لتلفيق تهمة التواصل مع فتاة إسرائيلية للممثل زياد عيتاني".

وكان #جهاز_أمن_الدولة أوقف في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الفائت الممثل المسرحي للاشتباه بأنه قام بـ"التخابر والتواصل والتعامل" مع إسرائيل. وفي منتصف كانون الأول/ديسمبر أحيل الممثل الشاب إلى القضاء العسكري.
العربية