آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

بعد إطلاق سراحه.. المشنوق يغرد مهنئا زياد عيتاني

الاردن 24 -  

غرّد وزير الداخلية اللبناني نها المشنوق على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي #تويتر مهنئاً الممثل #زياد_عيتاني بعد أن تم إطلاق سراحه.

وكتب المشنوق في تغريدته: "مبروك الحريّة يا زياد. مبروك لرياض أبو غيدا المؤتمن على #العدالة، مبروك إلى #شعبة_المعلومات التي تحمي كلّ لبناني. مبروك للبنان ومبروك يا #بيروت ولأهلها الصامدين... #زياد_عيتاني".
 وأطلق قاض لبناني سراح الممثل زياد عيتاني، وأصدر مذكرة توقيف بحق المقدم في قوى الأمن الداخلي، ورئيسة مكتب الجرائم الإلكترونية سابقاً، #سوزان_الحاج، والتي اتهمت بفبركة واختلاق اتهامات للممثل #زياد_عيتاني تحدثت فيها عن "تعامل مع العدو الإسرائيلي"، ووصفت الحادثة حينها بـ "فضيحة قرصنة" حساب الممثل البيروتي، الذي أوقف قبل أشهر (في نوفمبر 2017).

من جهته، كتب زياد على تويتر: "يلا قوموا #لاقوني_ع_الطريق_الجديدة جيبوا الحلو من عند الصفصوف والداعوق ونمر الوادي والعصير من عند السلام الصعيدي يلا اشتقتلكم".

 
ziad itani
@ZiadItanioff
شو ناطرين ؟!
يلا قوموا #لاقوني_ع_الطريق_الجديدة جيبوا الحلو من عند الصفصوف والداعوق ونمر الوادي والعصير من عند السلام الصعيدي يلا اشتقتلكم❤

3:20 PM - Mar 13, 2018
727
423 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
وكانت السلطات الأمنية اللبنانية قد أوقفت الضابطة سوزان الحاج للاشتباه بتورّطها بتلفيق تهمة #التعامل_مع_إسرائيل للممثل زياد عيتاني، الذي أثار توقيفه قبل أشهر صدمة كبيرة بين اللبنانيين.

وقال مصدر طلب عدم الكشف عن اسمه إن المقدّم #سوزان_الحاج، التي كانت تشغل سابقا منصب مديرة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية في قوى الأمن الداخلي "أوقفت على ذمّة التحقيق" بناء على إشارة قضائية للاشتباه بأنها "استعانت بقرصان معلوماتية لتلفيق تهمة التواصل مع فتاة إسرائيلية للممثل زياد عيتاني".

وكان #جهاز_أمن_الدولة أوقف في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الفائت الممثل المسرحي للاشتباه بأنه قام بـ"التخابر والتواصل والتعامل" مع إسرائيل. وفي منتصف كانون الأول/ديسمبر أحيل الممثل الشاب إلى القضاء العسكري.
العربية