آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

بعد الطرد التاريخي.. حسم موقف راموس من المشاركة في الكلاسيكو

الاردن 24 -  
بعد تعرض قائد ريال مدريد للطرد إثر تلقيه بطاقتين صفراوين، السبت، أمام جيرونا، كشفت صحيفة "أس" موقف سيرخيو راموس من المشاركة أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، المرحلة بعد المقبلة.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، يغيب راموس عن لقاء الفريق أمام ليفانتي، الأحد المقبل، في المرحلة 25 من الدوري، بينما سيعود للمشاركة في "الكلاسيكو" بالدوري في الثاني من شهر مارس المقبل.
 
وحطم مدافع ريال مدريد الرقم القياسي لأكثر اللاعبين المطرودين في تاريخ الدوري، عندما تعرض للبطاقة الحمراء رقم 19، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ الكرة الإسبانية.

وأكدت الصحيفة أن راموس سيكون متاحا للمشاركة في لقاءي "الكلاسيكو" أمام برشلونة في بطولتي الكأس والدوري، يومي 28 فبراير و2 مارس على الترتيب، حيث أن طرده أمام جيرونا سيحرمه من خوض لقاء ليفانتي فقط.
 
وتعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية أمام جيرونا السبت بنتيجة 1-2، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر، ويبتعد عن سباق الدوري.