آخر المستجدات
انباء عن استقالة مدير عام الموازنة.. ونقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء هلال بني ملحم..توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته جرش..اخلاء منزل تعرض للتصدعات نتيجة مياه الأمطار في ساكب ميسي في دبي.. ماذا يفعل؟ اربد: اخلاء ٨٥ طفلا علقوا بالطين في منطقة سد الوحدة الرزاز: نتعهد باستمرار الحرب ضد المخدرات المعلمين تتجه لمقاضاة الرزاز وعدة وزراء في حادثة البحر الميت المصري لـ الاردن24: خلافات على مواد في نظام الابنية.. وسنقرّه نهاية الشهر الحالي ‘‘الخارجية‘‘: لم ترد معلومة تفيد بتعرض أي أردني بكاليفورينا لمكروه تفاصيل جديدة.. هكذا جرت فبركة اختطاف قنديل بمسدس بلاستيكي ابو حماد لـ الاردن24: شاحناتنا ليس سبب وجود متبقيات مبيدات في المنتجات السورية المدعي العام يسند (4) تهم لـ يونس قنديل ويقرر توقيفه (15) يوما حراك ذيبان يؤجل بناء خيمة الاعتصام المفتوح حدادا على الشهيد الملازم احمد الرواحنة نيويورك تايمز تكشف فصولا من مأساة حرب السعودية على اليمن - صور جدول زمني لاقامة منطقة صناعية (اردنية - عراقية) مشتركة فاجعة خريبة السوق.. لماذا لا يستقيل الشواربة؟! سلامة يكتب: قانون "دولة المقاومة" : النار بالنار والرصاصة بالف .. غزة "تحاصر حصارها" ! استشهاد الملازم الرواحنة متأثراً بإصابته إرادة ملكية بإنهاء مهام عوض الله كممثل للملك لدى السعودية من يقف وراء يونس قنديل؟

بعد حصولها على شهادة ضمان الجودة من هيئة الاعتماد2017....جامعة عمان الأهلية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة "الحديثة" (الايزو - 2015:9001)

الاردن 24 -  
حصلت جامعة عمان الأهلية على شهادة نظام إدارة الجودة العالمية لكافة الوحدات الأكاديمية و الإدارية و في مجال التعليم والتعلم و البحث العلمي و خدمة المجتمع وفقاً للإصدار الجديد من مواصفة الايزو( 2015:9001) علماً أن الجامعة سبق أن حصلت على هذه الشهادة عام 2015 وفقاً للإصدار الايزو ( 2008:9001).

وكما حصلت الجامعة عام 2017 على شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسسات التعليم العالي وضمان جودتها (الأردنية ) .

ويذكر أن الجامعة كانت قد حققت أيضاً عام 2017 العديد من المراكز المتقدمة في المسابقات العلمية والثقافية ومنها حصولها على المركز الأول على كافة الجامعات الأردنية في مسابقة المحللين الماليين وكذلك حصول خريجيها على العديد من الجوائز ومنها جائزة عالمية من الولايات المتحدة الأمريكية على فيلم "المعاهدة " .