آخر المستجدات
“إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة الرئيس السوداني يفرض حالة الطوارئ بكامل البلاد لمدة عام "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! تواصل اعتصام ابناء مادبا والكرك المتعطلين عن العمل امام الديوان - صور انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور
عـاجـل :

بعد حصولها على شهادة ضمان الجودة من هيئة الاعتماد2017....جامعة عمان الأهلية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة "الحديثة" (الايزو - 2015:9001)

الاردن 24 -  
حصلت جامعة عمان الأهلية على شهادة نظام إدارة الجودة العالمية لكافة الوحدات الأكاديمية و الإدارية و في مجال التعليم والتعلم و البحث العلمي و خدمة المجتمع وفقاً للإصدار الجديد من مواصفة الايزو( 2015:9001) علماً أن الجامعة سبق أن حصلت على هذه الشهادة عام 2015 وفقاً للإصدار الايزو ( 2008:9001).

وكما حصلت الجامعة عام 2017 على شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسسات التعليم العالي وضمان جودتها (الأردنية ) .

ويذكر أن الجامعة كانت قد حققت أيضاً عام 2017 العديد من المراكز المتقدمة في المسابقات العلمية والثقافية ومنها حصولها على المركز الأول على كافة الجامعات الأردنية في مسابقة المحللين الماليين وكذلك حصول خريجيها على العديد من الجوائز ومنها جائزة عالمية من الولايات المتحدة الأمريكية على فيلم "المعاهدة " .