آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

بعد رامي مالك ومحمد صلاح.. من المصري الذي يشق طريقه إلى العالمية؟

الاردن 24 -  

من منا لم يسمع بلاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، والممثل المصري رامي مالك؟ يبدو أنهماليسا الوحيدين اللذين قاما بشق طريقهما إلى العالمية فقط، وإنما انضم لهما أيضاً الممثل الكندي، مصري الأصل، مينا مسعود.

 

وفي مُلصق فيلم "علاء الدين"، نجح مسعود بخلق مكانة خاصة به في الصدارة، إلى جانب الممثل الأمريكي ويل سميث، الذي يؤدي شخصية الجني الأزرق. بالإضافة إلى الممثلة البريطانية نعومي سكوت، وهي تُمثل دور حبيبة علاء الدين، أي مسعود، في الفيلم.

 
 
 
 
 

ولطالما حرص المصريون على الاحتفاء بالمواهب التي بات يتصدر اسمها إلى جانب أبرز المشاهير العالميين، باعتبارأن مينا مسعود لم يسرق الأنظار فحسب، بل هو "فخر العرب القادم".


ويبدو أن مينا مسعود هو في الواقع معتاد على التمثيل، إذ سبق أن كان جزءاً في إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني الأمريكي "Nikita" عام 2011، بالإضافة إلى مشاركته بالمسلسل الدرامي الأمريكي البريطاني "Open Heart".

ويُشار إلى أن فيلم "علاء الدين"، الذي أخرجه البريطاني غاي ريتشي، قد أصدر عرضه الترويجي الأول مؤخراً، وهو عبارة عن قصة من حكايات "ألف ليلة وليلة" الذي أُعيد إنتاجه بنسخة سينمائية عام 1992.