آخر المستجدات
الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم "الصحفيين" تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: استسهال توقيف الصحفيين اساءة للوطن والقانون محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

بعد وفاة احد زملائهم ...موظفو الكهرباء الاردنية يعتصمون -صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من العاملين في شركة الكهرباء الاردنية اعتصاما امام ادارة الشركة صباح الاثنين للاحتجاج على عدم توفير ادوات السلامة العامة للعمال في الشركة، و جاء ذلك على اثر وفاة احد العاملين بالشركة صباح اليوم نتيجة صعقة كهربائية اثناء عمله في احدى الورش.

وقال رئيس النقابة العامة للعاملين في الكهرباء علي الحديد ان الشركة تتهرب من مسؤوليتها بتوفير ادوات السلامة العامة للعاملين في الورش بالرغم من ان ارباحها تقدر بالملايين .

واضاف الحديد ل الاردن24 ان النقابة خاطبت وزارة العمل للكشف على الشركات بشكل عام والتاكد من توفيرها ادوات السلامة العامة والاجراءات التي يفترض ان تتبعها الشركات لحماية العاملين فيها ولكنها - اي وزارة العمل - لم تستجب.