آخر المستجدات
وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات
عـاجـل :

بعد وفاة احد زملائهم ...موظفو الكهرباء الاردنية يعتصمون -صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من العاملين في شركة الكهرباء الاردنية اعتصاما امام ادارة الشركة صباح الاثنين للاحتجاج على عدم توفير ادوات السلامة العامة للعمال في الشركة، و جاء ذلك على اثر وفاة احد العاملين بالشركة صباح اليوم نتيجة صعقة كهربائية اثناء عمله في احدى الورش.

وقال رئيس النقابة العامة للعاملين في الكهرباء علي الحديد ان الشركة تتهرب من مسؤوليتها بتوفير ادوات السلامة العامة للعاملين في الورش بالرغم من ان ارباحها تقدر بالملايين .

واضاف الحديد ل الاردن24 ان النقابة خاطبت وزارة العمل للكشف على الشركات بشكل عام والتاكد من توفيرها ادوات السلامة العامة والاجراءات التي يفترض ان تتبعها الشركات لحماية العاملين فيها ولكنها - اي وزارة العمل - لم تستجب.