آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

بلطجي مخمور يحاول فقع عين حبيبته السابقة وتشويه وجهها جنوب ويلز.. صور

الاردن 24 -  
صارعت سيدة من أجل البقاء على قيد الحياة، في مقاطعة جنوب ويلز، بعد تعرضها للسحل من قبل حبيبها السابق الذي حاول قلع عينيها بقبضة المكنسة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، تعرضت سامانثا جينكينز، 33 سنة، لإصابات خطيرة بعد أن ضربها كيفين أوين لأكثر من ساعة، وألقى المتهم طفاية السجائر والتليفزيون على وجه الضحية، قبل محاولة خنقها وفقع عينيها بمقبض المكنسة.

كانت السيدة جينكينز، من مدينة كيرفيلي، من مقاطعة جنوب ويلز، قد كسرت أسنانها الأمامية واضطرت إلى قضاء يومين في المستشفى بعد أن خضعت لعملية خياطة لجروحها الغائرة بعد الاعتداء الوحشي عليها.

فيما حكم على المتهم بالسجن لمدة تسع سنوات بعد إدانته بالتسبب في جروحها عن عمد في محكمة كارديف كراون في 2015.

لكن السيدة جنكينز تشعر بالرعب من احتمال أن يكون حبيبها البلطجي أن يتبعها في الشوارع مرة أخرى بعد أن عرفت أنه قد يحصل على إطلاق سراح مبكر.
 
بلطجي مخمور يحاول فقع عين حبيبته السابقة وتشويه وجهها جنوب ويلز.. صور