آخر المستجدات
أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيونم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين الخشمان ل الاردن٢٤:اغلقنا ٢١ وانذرنا ١٦ مؤسسة صحية في شهر واحد البطاينة تمهل وزير الداخلية ومدير الامن ٦ ساعات لكشف هوية مطلق النار على ابنائها مجاهد ل الاردن٢٤:المركبات التابعة لشركات التطبيقات يجب ان تحمل الصفة العمومي عدم تجديد عقد المهندسة الشيشاني يعيد الحديث عن حماية الفاسدين إلى الواجهة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء الأردن وضرورة التغيير.. الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة مؤتمر الوهم الاسرائيلي.. وتفاصيل الحصار والمؤامرة على الاردن! 3 عرب بين المعتقلين على خلفية هجومي برشلونة سيناريوهات السجال حول بقاء الحكومة في دوائر صنع القرار.. ما الذي تقتضيه المصلحة الوطنية؟! الكلالدة يوضح: عدد الناجحين في البلديات واللامركزية صحيح.. وحسم المقاعد صلاحية الوزير
عـاجـل :

بنك الاسكان يطلق حملة ترويجية نوعيّة ومميزة لمكافأة عملائه على استخدام بطاقات Visa الدفع المباشر بالشراكة مع شركة فيزا العالمية

الأردن 24 -  
أطلق بنك الإسكان مؤخراً، حملة ترويجية نوعية ومميزة لمكافاة عملائه على استخدامهم بطاقاتVisa الدفع المباشر لتنفيذ مشترياتهم وذلك بالشراكة مع شركة فيزا العالمية.

وتهدف الحملة التي بدأت بتاريخ 06/08/2017 وستستمر حتى 18 كانون الثاني 2018، الى تحفيز وتشجيع العملاء على استخدام بطاقاتهم Visa الدفع المباشر لتنفيذ مشترياتهم المحلية والدولية على نقاط البيع (Point Of Sale) بدلا من الدفع النقدي بالإضافة الى التسوق الالكتروني باستخدام البطاقة. وتتسق الحملة مع مجهودات Visa العالمية لتشجيع الانفاق عبر خيارات الدفع الالكترونية وتقليص الاعتماد على النقد (الكاش).

ويستفيد من الحملة جميع عملاء بنك الإسكان حاملي بطاقة Visa الدفع المباشر والعملاء الجُدد للبنك حاملي البطاقة والذين سيتمكنون من المشاركة في برنامج سحب فوري عشوائي يتم من خلاله آلياً اختيار 5 عملاء فائزين يومياً عند تنفيذ مشترياتهم باستخدام البطاقة، حيث سيتم ابلاغ العميل الفائز بفوزه من خلال رسالة نصية فورية من البنك تعلمه بفوزه بالجائزة حال تنفيذه حركة المشتريات الفائزة.

هذا ويبلغ عدد الجوائز النقدية اليومية 5 جوائز، تبلغ قيمة كل جائزة منها 25 دينار ومن المقرر أن يبلغ العدد الاجمالي للجوائز830 جائزة خلال مدة الحملة الترويجية (6/8/2017 – 18/1/2018( وسيتم قيد قيمة الجائزة في حساب العميل خلال يومي عمل، وتشمل الحملة كافة حركات المشتريات (المحلية، الدولية، التسوق الالكتروني).

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد إيهاب السعدي إن أطلاق هذه الحملة التي تستمر قرابة 166 يوما و تقدم 830 جائزة نقدية وبالشراكة مع شركة فيزا العالمية يؤكد على استمرارية بنك الاسكان وسعيه الدائم ليكون في الصدارة دوماً من حيث تقديمه للمنتجات والخدمات الجديدة والرائدة والتي تلبي حاجات ومتطلبات عملائه القائمين وتعطي فرصة للعملاء الجُدد للتمتع بالمزايا التي يقدمها البنك.