آخر المستجدات
الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة الرزاز يدعو للتسامح والتراحم

بنك القاهرة عمان يستقبل عملاءه في فرعه الجديد بمدينة السلط

الاردن 24 -  
استقبل بنك القاهرة عمان عملائه في مقر فرعه الجديد بمدينة السلط في محافظة البلقاء الذي تم تدشينه مؤخرا لتلبية حاجات المنطقة مصرفيا.

ويقع الفرع الجديد في شارع اليرموك وسط البلد في مدينة السلط  وسيبقى الفرع القديم في موقعه يعمل كمكتب لخدمة اهالي المنطقة.

ويتميز مقر الفرع الجديد لبنك القاهرة عمان والذي يحمل رقم الفرع 90 بقربه من وسائل النقل الى مركز المحافظة الحيوي وتجار المنطقة  وسهولة توفر اماكن اصطفاف سيارات ووقد تم تصميم  الديكورات لتتناسب مع الهوية المؤسسية للبنك وذلك لتقديم خدمة عصرية براحة وامان وانسيابية .

ويخدم بنك القاهرة عمان من موقع فرعه الجديد بالسلط تجار المنطقة المحيطة بالفرع والعاملين في القطاعين العام والخاص  مثل الاطباء والصيادلة والمحاميين وابناء المدينة من المتقاعدين العسكريين والمدنيين وايضا متقاعدي الضمان الاجتماعي.
ويخدم فرع القاهرة عمان الجديد في السلط صرافين آليين لتقديم كافةالخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة.