آخر المستجدات
المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الأمانة تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة الامن يحقق بادعاء مواطن سرقة ربع مليون يورو من منزله في اربد محتجون في الكرك يطالبون باسقاط الملقي.. ويرفضون مشاركة ابناء المحافظة في الحكومة بعد غدٍ..الحكومة الإسرائيلية تصدق على تعيين سفير جديد بالأردن قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد بسقف يصل إلى ٥ آلاف دينار قائمة القبول الأحد .. والمقاعد المتاحة أكثر من المتنافسين أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية
عـاجـل :

بنك القاهرة عمان يستقبل عملاءه في فرعه الجديد بمدينة السلط

الاردن 24 -  
استقبل بنك القاهرة عمان عملائه في مقر فرعه الجديد بمدينة السلط في محافظة البلقاء الذي تم تدشينه مؤخرا لتلبية حاجات المنطقة مصرفيا.

ويقع الفرع الجديد في شارع اليرموك وسط البلد في مدينة السلط  وسيبقى الفرع القديم في موقعه يعمل كمكتب لخدمة اهالي المنطقة.

ويتميز مقر الفرع الجديد لبنك القاهرة عمان والذي يحمل رقم الفرع 90 بقربه من وسائل النقل الى مركز المحافظة الحيوي وتجار المنطقة  وسهولة توفر اماكن اصطفاف سيارات ووقد تم تصميم  الديكورات لتتناسب مع الهوية المؤسسية للبنك وذلك لتقديم خدمة عصرية براحة وامان وانسيابية .

ويخدم بنك القاهرة عمان من موقع فرعه الجديد بالسلط تجار المنطقة المحيطة بالفرع والعاملين في القطاعين العام والخاص  مثل الاطباء والصيادلة والمحاميين وابناء المدينة من المتقاعدين العسكريين والمدنيين وايضا متقاعدي الضمان الاجتماعي.
ويخدم فرع القاهرة عمان الجديد في السلط صرافين آليين لتقديم كافةالخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة.