آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية لشهر شباط على حساب توفير الأطفال "كنزي"

الاردن 24 -  
قام بنك صفوة الإسلامي بإجراء السحب الشهري على أسماء الفائزين بالجوائز لشهر شباط (فبراير ) 2018 لحساب توفير "كنزي” للأطفال والأول من نوعه من بنك إسلامي في الأردن والذي يشجّع الأطفال على توفير المال من أجل ضمان حياة كريمة لهم. ويعتبر حساب التوفير "كنزي” الخطوة الأولى في تعليم الأطفال وإكسابهم عادات ومهارات مالية وتعزيز الحس بالمسؤولية لديهم في إدارة أموالهم حيث يشجع البنك أولياء الأمور على توجيه أبنائهم نحو المسار السليم في الاستقلال المالي ووجود حساب توفير خاص بالأطفال يجعلهم أكثر وعياً وأكثر مسؤولية من حيث تقدير قيمة المال وكيفية استخدام النقود بحكمة.

ولقد فاز خمسة أطفال بالجائزة النقدية الشهرية بقيمة 999 دينار وهم: الطفلة مريم محمود عليان فرع اربد سيتي سنتر ,والطفلة سارة عبدالله فرع اربد , والطفل ثائر عبدالله فرع خلدا ,والطفلة نور العمري اربد سيتي سنتر و الطفلة زين احمد فرع اربد.
ومن الجدير بالذكر أن بنك صفوة الإسلامي يمنح الأطفال أصحاب حسابات التوفير كنزي عدة جوائز إضافة إلى الجوائز الشهرية ومنها هدية ترحيبية مجانية عند فتح الحساب وهي كتيب خصومات لأكثر من 60 مطعماً وأماكن ترفيهية، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى السنوية بقيمة عشرون ألف دينار.