آخر المستجدات
قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان رئيسة وزراء بريطانيا تعلن استقالتها الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف
عـاجـل :

بني حسن يقيمون أربع فعاليات متزامنة للمطالبة بالافراج عن ابو ردنية والمعتقلين - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتصم مواطنون وناشطون من أبناء قبيلة بني حسن في أربع مواقع مختلفة بعد صلاة عشاء الأربعاء للمطالبة بالافراج عن المحامي نعيم أبو ردنية وكافة معتقلي الرأي.

واتسمت الفعاليت بالسلمية التامة، حيث حرص المشاركون على عدم اغلاق أي طريق.

وجدد المشاركون مطالبتهم بالافراج عن أبو ردنية وصبري المشاعلة ووقف التعامل الأمني مع المطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد، كما أكدوا ضرورة محاسبة المسؤولين عن مداهمة واقتحام وانتهاك حرمات البيوت بشكل لم يعتده الأردنيون.

وجاءت الفعاليات في مناطق: (هاشمية الزرقاء، ارحاب بني حسن، محافظة المفرق، وطريق جرش /عمان).